أخبار الشركاتتطبيقات ذكية

” أسكدنيا” للبرمجيات تحتفي بانجازاتها في عامها الخامس عشر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نظمّت شركة اسكدنيا للبرمجيات مؤتمرها السنوي الخامس عشر مع كافة موظفيها، في مركز هياالثقافي الأربعاء الماضي تحت شعار “الفضاءات الواسعة”.

وجاء هذا التقليد كتكريم للإنجازات والنجاحات المستمرة التي حفلت بها الشركة وموظفيها في صناعة البرمجيّات وتطويرها على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية منذ انطلاقة الشركة بداية العقد الماضي من الاردن.

وقامت إدارة الشركة المتمثلة بالشريكين المؤسسين نائل صلاح والسيدة ضحى عبد الخالق بالتأكيد على أداء المجموعة المميز خلال السنة السابقة من خلال خطاب قامت إدارة الشركة به بالتنويه عن إزدهارقاعدة العملاء وتوسع أعمالها مقارنة مع السنوات الماضية وفائدة ذلك للموظفين، وذلك من خلال الإعلان عن مساحة عمل طابقية جديدة في شارع المدينة المنورة وفرص عمل ل 50 مبرمج.

وتخلل المؤتمر عروض مُستلهمة من الفضاء والقمر كرمزية للفرص الواسعة المُتوافره في قطاع التكنولوجيا الواسع وعرض لفيديو يوضح رحلة الشركة خلال الخمسة عشر عاماً، كما وكرَّمت الإدارة عدداً من موظفيها ومن ضمنهم مجموعة من المبرمجين الذين تميزوا بمهارات مبتكرة في عالم البرمجة وحل المشكلات وكتابة الكود بكفاءة وفعاليّة وذلك تقديراً لجهودهم، وعطاءهم المتميز، وتفانيهم في العمل، كما وخصصت أيضاً جائزة لأفضل داعم على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتعمل شركة اسكدنيا للبرمجيات الحاصلة على شهادة الCMMiفي مجال تصميم وتطوير الأنظمة البرمجية والمعلوماتية في مجالات الإتصالات والتأمين وإدارة الشركات والتعليم والصحة والإنترنت. وتعمل الشركة من مقرها في الأردن ولديها نشاطات في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا.و تركز الشركة جهودها حول منتجات وحلول متقدمة لتلبية احتياجات ومتطلبات السوق بهدف مساعدة عملائها في استخدام الاستراتيجيات والأدوات والحلول التقنية الفعالة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى