أخبار الشركاتتكنولوجيا

إتفاقية تعاون بين هواوي و AICTO لتعزيز التنمية المستدامة في المنطقة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
وقعت هواوي، مذكرة تفاهم مع المنظمة العربيّة لتكنولوجيا المعلومات والأتصالات، تهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة في المنطقة العربية من خلال تكنولوجيا المعلومات والأتصال.
وقد أقيم حفل التوقيع بحضور نائب الأمين العام لجامعة الدول العربيةعبد اللطيف عبيد، وزير تكنولوجات الأتصال والأقتصاد الرقمينعمان الفهري، نائب رئيس هواوي لمنطقة شمال افريقيا الآن شو.
وقد عبّر كل من الشركاء عن إلتزامهم بنشر ثقافة تكنولوجيا المعلومات والأتصالات في المنطقة العربية، ذلك ٲنّ الهدف المشترك من هذا التعاون هو تطوير التنمية المستدامة بإستخدام أحدث تقنيات تكنولوجيا المعلومات والأتصالات وإتاحة هذه التكنولوجيات للشباب في المنطقة.
وقد أطلقت هواوي والمنظمة العربية لتكنولوجيا المعلومات والأتصالات من خلال هذا الأتفاق برنامج “بذور من اجل المستقبل” Huawei Seeds for the Future  لبناء عالم أكثر إتصالا ومساعدة البلدان الأعضاء في المنظمة العربية لتكنولوجيا المعلومات والأتصالات لوضع إستراتيجياتها الوطنية حول محاور الأقتصاد الرقمي وبناء مجتمع ذكي.
وقد وقع هذه الأتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لهواوي تونس سعيد شيا،والأمين العام; للمنظمة العربية لتكنولوجيا المعلومات والأتصالات، وذلك خلال منتدى تكنولوجيا الأتصالات والمعلومات للجميع 2015 الذى أقيم فى مدينة الحمامات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى