اتصالات

VIVA تنفي موافقة الإدارة على عرض STC

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
نفت شركة الاتصالات الكويتية VIVA الأخبار التي تم تناقلها عن موافقة مجلس الإدارة على عرض شركة “الاتصالات السعودية” للاستحواذ على الشركة.
وأكدت في بيان لها على موقع البورصة، أن مجلس إدارة الشركة لم يجتمع وينتظر موافقة هيئة أسواق المال على طلب الاستحواذ المقدم من شركة الاتصالات السعودية، على أن يتم إخطار الشركة رسمياً من قبل الجهات الرقابية.
وكانت قد نشرت أخبار مؤخراً مفادها أن مجلس إدارة شركة VIVA وافق من حيث المبدأ على عرض شركة “الاتصالات السعودية” للاستحواذ على 74% من أسهم الشركة.
يذكر أن شركة “الاتصالات السعودية” قد أعلنت مؤخراً عن تقدمها لهيئة أسواق المال في الكويت للموافقة على عرض لشراء الأسهم التي لا تملكها حاليا في شركة الاتصالات الكويتية VIVA والتي تمثل 74% من أسهم الشركة.
هذا وقد باشرت هيئة أسواق المال وسوق الكويت للأوراق المالية التدقيق على التداولات المرتفعة لسهم شركة “فيفا” والتي وصلت الى 6.5 مليون سهم بعد 3 ايام من إعلان شركة “الاتصالات السعودية” عرضها بالاستحواذ الاختياري على نسبة الـ %74 المتبقية من أسهم الشركة.
ورفضت هيئة أسواق المال توصيات صادرة عن لجنة سوق الاوراق المالية في شأن منح فريق الدمج المكون من نحو 45 موظفاً في البورصة الكويتية مكافأة مقابل جهودهم المبذولة خلال مرحلة ما قبل وبعد إدراج أسهم شركة الاتصالات الكويتية “فيفا”.
المصدر:سي ان بي سي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى