أخبار الشركات

“المركزية” الراعي الرسمي للعرض المسرحي لـ Russell Peters في المملكة

شارك هذا الموضوع:

هلا-اخبار

في إطار سلسلة نشاطاتها الداعمة لكافة أنواع الفنون لا سيما  الكوميديا، رعت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن عرض الستاند أب كوميدي للفنان العالمي  Russell Peters،  والذي يأتي في إطار جولةٍ فنية يقوم بها على عددٍ من دول العالم لتقديم عرضه المسرحي Almost Famous Comedy Tour.

العرض الذي نظمته شركة  Behind the Scenes إستضافه قصر الثقافة في عمان على مدى يومين في 28 و29 يناير  2016، خلق جو من البهجة والفرح والضحك للأردنيين. وقد حرصت المركزية على أن تكون الداعم الأساسي لهذا الحدث الثقافي، الأمر الذي يتناغم مع إستراتيجية الشركة ومنصتها” تويوتا كوميدي” التي تهدف الى المساهمة في نشر الفنون الكوميدية وعلى رأسها الستاند أب كوميدي على نطاقٍ واسع في أوساط الشباب الأردني. كما أمنّت المركزية خدمات النقل للفريق الفني طوال مدة إقامته في المملكة.

 تعليقاً على هذا الحدث قال نائب المدير العام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات نديم حداد :” تحرص المركزية على دعم كافة أنواع الثقافة والفنون في المملكة، ومن خلال منصة “تويوتا كوميدي” نواصل دعم النشاطات الفنية الكوميدية لا سيما الستاند أب كوميدي الذي أصبح من الفنون المفضلة عند الشباب، ويحاكي تطلعاتهم، وهو من الفنون التي تساهم في زيادة الوعي المجتمعي بقالب ترفيهي فكاهي يحمل رسالة ثقافية وفنية“.

وقد أطلقت المركزية بالتزامن مع العرض الفني مسابقة  تفاعلية حملت عنوان “إملأ الفراغ”. وهي مستوحاة من الأمثال الشعبية الأردنية، وكان على الجمهور ملأ الفراغ بالكلمات المفقودة من المثل الذي كان يمر على الشاشات المتواجدة في المسرح،  للدخول في المسابقة وربح جوائز قيّمة عبر هاشتاغ #Toyotacomedy. 

وتعتبر المركزية التواصل مع الشباب الأردني وفهم حاجاته وتلبية طموحاته في صلب إستراتيجيتها، ورعاية هذا الحدث يشكل إحدى قنوات التواصل التي من شأنها أن تعزز العلاقة والشراكة التي بنتها المركزية مع المجتمع المحلي بشكل عام والشباب بشكل خاص.

إنتهى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى