مسؤولية اجتماعية

“المهندسين” و”أورانج” توقعان اتفاقية تعاون

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت نقابة المهندسين اتفاقية تعاون مع شركة أورانج الأردن، تقدم الشركة بموجبها رعاية رسمية لفعاليات أداء اليمين القانوني للمنتسبين الجدد.

وقال نقيب المهندسين ماجد الطباع إن الاتفاقية امتداد لسلسلة الاتفاقيات والشراكات التي تعقدها النقابة مع مختلف المؤسسات والجهات بهدف تعزيز الخدمات المقدمة للمهندسين.

وأوضح أن المجالات المتعلقة بالاتصالات وشبكات المعلومات والانترنت تقع في مقدمة اهتمامات النقابة، مؤكدا أن النقابة تسعى إلى تفعيل الخدمات الإلكترونية في عملها وصولا إلى “نقابة إلكترونية” تسهم في تطوير الخدمات وتقلل التكاليف.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ(اورانج) جيروم هاينك إن الاتفاقية جاءت امتداداً للشراكة الاستراتيجية مع النقابة وتعزيزاً لها، كما تأتي ترجمة لهدف استراتيجية اورانج الأردن الأساسي للأعوام الخمسة المقبلة والمتمثل في تقديم تجربة استثنائية لزبائنها ومنهم المهندسون في مجال حلول وخدمات ومنتجات عالم الاتصالات، والاعتماد على مبدأ الاستماع والاستجابة، تجسيداً لشعارها “أقرب إلى ما يهمك”. وبين هاينك أن الاتفاقية ستسهم في الانتقال بالشراكة بين الطرفين إلى مستويات أكثر تقدماً، وستعزز قدرة اورانج الأردن على البناء على إنجازاتها في تنمية العمل الهندسي وتطوير طاقات المهندسين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى