أخبار الشركاتتكنولوجيا

إل جي تطلق النسخة الرياضية من سماعات البلوتوث “Tone Infinim”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كشفت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن أحدث إصداراتها من سماعات البلوتوثTone Infinim اللاسلكية طراز“HBS-910” ، مقدمة ضمنها جودة صوت فائقة وتصميماً عصرياً يمنح المستخدم راحة إضافية.

ويعتبر الطراز الجديد من سماعات البلوتوثTone Infinim” ” الرياضية من “إل جي” امتداداً للطراز السابق؛ حيث يستمد مواصفاته التصميمة والتقنية وميزاته من سماعات البلوتوث  “HBS-900”، مشتملة على ميزة سحب الأسلاك إلى الخارج، وجودة ونقاء الصوت بفضل نظام الصوت الفائق المتعدد القنوات والمطور مع خبراء الصوت من “Harmon/Kardon®”.

وتمتلك السماعة الجديدة العديد من الخصائص التي تميزها عن سماعات الرأس الأخرى كجسمها المعدني وبطاريتها طويلة الأمد. وبفضل مكبرات الصوت رباعية الطبقات بتقنية“Quad-Layer Speaker Technology™، تقدم السماعة تجربة سمعية استثنائية ضمن مختلف النطاقات الصوتية وتعمل على تحسين معدل استجابة التردد، مما يبرز الصوت العميق والنغمات المرتفعة بشكل أفضل.

ومع السماعات الجديدة، لم تعد المناطق الصاخبة كشوارع المدينة عائقاً أمام إجراء المكالمات، وذلك بفضل مكبرات الصوت ذات ميزة إلغاء الضجيج وعزل الصوت المزدوجة، التي تمكن المستخدم من إجراء المكالمات دون أي إزعاج.

وبالإضافة إلى سماعة “HBS-910” الجديدة، فقد قامت “إل جي” بتحديث التطبيق المجاني “Tone & Talk” الخاص بأجهزة الآندرويد من خلال إضافة ميزتي مذكرة الصوت “Voice Memo” والعثور على المستخدم “Find Me” اللتان تسمحان لسماعة “Tone Infinim” تسجيل المكالمات وتحديد أماكن الهواتف الذكية المفقودة.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال نائب رئيس وحدة الأجهزة الشخصية المبتكرة في شركة “إل جي إلكترونيكس” للهواتف   المتنقلة، تشانغ سو-هيون: “بطرحنا لسماعة Tone Infinim اللاسلكية الجديدة، لقد قمنا بتقديم حل سمعي يوفر العديد من الميزات؛ فعمر البطارية يدوم لعدة أيام، كما أن تصميم السماعة الرائع الذي يجعلها توضع خلف الرقبة عند عدم استخدامها، يعزز الراحة الممنوحة للمستخدم، هذا بالإضافة للصوت الاستثنائي الذي تقدمه. واثقون بأن تصاميم سلسلة سماعات Tone Infinim هي الأكثر تعرضاً للتقليد ضمن فئة السماعات الللاسلكية على الرغم من صعوبة القيام بذلك لابتكاريتها العالية وتميزها.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى