أجهزة ذكيةتكنولوجيا

اكثر 5 مميزات لهاتف ال جي v 10 “فيديو”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

يقدم لكم موقع “هاشتاق عربي” اكثر 5 نقاط مميزة لهاتف ال جي v 10  الجديد كليا من خلال رؤيتنا في عالم الهواتف الذكية.

وتتلخص النقاط الخمسة في :

  • تصميم الهاتف: الهاتف مصمم بطريقة انسيابية ومطابق للمواصفات العسكرية 810G كي يكون مقاوم للصدمات، بزوايا مميزة مصنوعة من الستانلس ستيل وغطاء خلفي Duraskin قابل للإزالة، ليساعد على تغيير البطارية أو حتى حمل بطارية إضافية للجهاز.
  • الشاشة: جهاز LG V10 يحوي شاشتين الأولى بقياس 5.7 انش مع تكنولوجيا “Quad HD” اما الثانية تتيح عرض آخر التنبيهات والاختصارات للتطبيقات المهمة وجهات الاتصال التي نحتاجها دائما، يمكنك عرض اسمك او رسالة قصيرة بخط مميز في حال كانت الشاشة الرئيسية في مطفأة.
  • خاصية “Audio Zoom” والتي تمكنك من استخدام مايكروفونات الجهاز الثلاثة بأفضل طريقة ممكنة خلال تسجيل الفيديوهات حتى تحصل على صوت عالي الدقة.
  • الكاميرا: مع فتحة عدسة 1.8 وكاميرا بدقة 16 ميغا بكسل ستستفيد من أكبر قدر ممكن من الإضاءة خلال أخذ الصور والفيديوهات بما يجعل ألوان اللقطات تنبض بالحياة، الرائع في جهاز LG V10 أن نمط تسجيل الفيديو اليدوي يعطيك القدرة على التحكم بسرعة ال Sutter، ال ISO، الFocus ، وكمية الإضاءة اللازمة خلال التصوير كما لو أنك تستخدم كاميرا DSLR.
  • الكاميرا الامامية: يحتوي الهاتف على عدستين اماميتين تساعد على اختيار نمط صورة السيلفي المطلوب والاختيار بين عدسة Wide Angel بزاوية اتساع 120 درجة للصور الجماعية أو صورة قريبة بزاوية 80 درجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى