أخبار الشركات

“سامسونج” تستعرض ابتكارات شاشات العرض ” Next Level”

شارك هذا الموضوع:

 

 

هاشتاق عربي

عرضت سامسونج الكترونيكس مجموعة كاملة لللافتات الرقمية وحلول العرض المرئي في معرض أوروبا للأنظمة المتكاملة (ISE) للعام الحالي 2016، في الفترة ما بين 9-12 من شهر شباط في قاعات مركز المؤتمرات والمعارض RAI أمستردام، هولندا.

وستقوم سامسونج، تحت شعار “الارتقاء بالابتكارات لمستوىً جديد”، بعرض عدد من منتجات شاشات العرض المحسنة لبيئات البيع بالتجزئة، الفندقة والضيافة، قاعات الإجتماعات والترفيه وغيرها. هذا وسيحظى الحضور بفرصة تجربة الرؤية الخاصة بسامسونج في مجال التقنيات الجديدة الخاصة بالعرض المرئي، وذلك في الركن الخاص بسامسونج والأكبر على الإطلاق في معرض ISE، بمساحة تبلغ 1.415 م2.

وعبّر نائب الرئيس الأول، سوكجي كيم ، لفريق أعمال الشركات وأعمال العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس، قائلاً: “فيما تعمل سامسونج على إنتاج شاشات العرض المرئية الأقوى والأذكى في العالم، نسعى على الدوام لإيجاد أماكن جديدة لزيادة تحسين تقنياتنا وتمكين شركائنا من تقديم تجارب جديدة لزبائنهم،” وتابع حيدثه بقوله: “كما نطمح بأن ننقل رؤيتنا المستقبلية إلى أرض الواقع في معرض ISE 2016، وأن نوضّح كيف ستعمل المجموعة الجديدة والتقنيات الأحدث الخاصة بشاشات العرض على فتح المجال أمام فرص جديدة لتقديم محتوىً جديد ومتفاعل لأهم مشاهدي شركائنا.”

تتنوع مجوعة سامسونج بين شاشات الحائط الكبيرة واللافتات فائقة الوضوح بتقنية LED إلى شاشات العرض الشفافة والعاكسة بتقنية OLED والتي تصلح للبيع بالتجزئة. وتبيّن جميع هذه المنتجات للحضور بيئة العرض القيّمة والمفيدة وكيف يمكن أن تكون مؤثرة في تحسين الترابطية، والتالي زيادة المبيعات.

لافتات خارجية قوية وطويلة الأمد

تتيح لافتات سامسونج الخارجية اأصحاب الأعمال على مشاركة محتوى ذكي وواضح حتى في أصعب الظروف. وكما هو موضّح في شاشة OH55D، فإن تقنيات العرض الخارجي تتميز بأنظمة تدفئة وتبريد داخلية لتعديل الحرارة لتتناسب مع العرض المستمر في درجات الحرارة التي قد تتفاوت بين 30 تحت الصفر و 50 درجة مئوية. كما أن شاشة OH55D حائزة على شهادة IP56 لمنعها من التلف من عوامل الغبار والماء.

وبفضل سهولة توصيلها في الأكشاك وغيرها من الاحتمالات المعقدة في الهواء الطلق، تحافظ شاشة العرض OH55D على سطوع ثابت بمقدار 2.500 نت ونسبة تباين 1:5.000. وإلى جانب ذلك، فإن مستشعر السطوع التلقائي المدمج الذي يضبط الإعدادات ويعدلها في الوقت الراهن، يضمن للمستخدمين أن تظهر رسائلهم بوضوح وبأقل تأثير من مصادر الضوء الطبيعية والمحيطة الأخرى.

شاشة الفيديو الجدارية الاحترافية

ولأنها صممت لعدد من تطبيقات محلات التجزئة الداخلية، الشركات وللمشاهدة العامة، فإن شاشة سامسونج الاحترافية UD55E-A ، ذات الإطار الخارجي النحيل (3.5 مم من الحافة للحافة)، تجمع بين القدرة المتقدمة على الإدارة والتحكم باللون مع التحسينات البصرية للافتات كبيرة الحجم؛ وذلك لتقديم محتوى واضح وثابت. تخضع كل من شاشات جدار الفيديو UD55E-A إلى المعايير المصنعية الصارمة لضبط ومنع التجاوزات المتعلقة بالسطوع ودقة اللون ، مما يضمن للمشاهدين استقبال الرسائل بدون الهاءات بصرية. وفيما تعدّ شاشة الفيديو الجدارية الأولى في هذا المجال والتي تتكامل مع منافذ DisplayPort (DP) 1.2 و HDMI، فإن شاشة UD55E-A تتناسب مع محتوى UHD على اختلاف تشكيلاتها.

هذا وباستطاعة المتواجدين في معرض ISE 2016 أن يلقوا النظرة الأولى على أنحف شاشة حائط بتقنية Video Wall. إذ تتميز شاشة سامسونج UHF-E، بتصميم ذو إطار نحيل (تبلغ نحافة الجانبين العلوي والأيسر نحو 0.9 مم، بينما نحافة الجانب السفلي والأيمن بلغت 0.5 مم) لتبقي المشاهدين مركزين في محتوى الشاشة بدلاً من الشاشة نفسها. وبكونها مجهّزة بنفس الصلابة ومكونات عرض اللون كما سابقاتها، فإن شاشة الفيديو الجدارية UHF-E تعطي بديلاً أنيق وعصري لتقديم محتوى دون انقطاع في معظم البيئات المغلقة.

لوحات LED ذات دقة بكسلات عالية

صُمِّمت لوحات سامسونج الداخلية الذكية بتقنية LED لتخدم الشركات، غرفة التحكم والبيئات التي تواجه العملاء. كما أنها توفر محتوى جذاب وتلهم التعاون في تكلفة منخفضة الإجمالية للملكية. وتتميز اللوحات هذه بثنائيات من الدرجة الاولى وقابلية تعديل تراكيب حدة الصور التي تتراوح بين 1.5 إلى 2.5 مم، لتوفر رؤية واضحة سلسة بالتوفيق مع الاحتياجات التشغيلية المحددة للمستخدمين. وبالإضافة إلى عناصر التصميم التي تنتج نفس التباين العميق، جودة الصور الواقعية وتناسق الألوان التي يتوقعها المشاهدون من أحدث تلفزيونات سامسونج، فإن مجموعة لوحات LED توفر للمستخدمين ميزة إضافية للتميّز في البيئات الداخلية التي غالباً ما تكون مكتظة.

وبالإضافة إلى ما سبق، تعمل سامسونج على تسليط الضوء على مقدرة ألواحها LED الداخلية على تقديم مستوى أعلى وحاجتها الأقل للصيانة لتغدو التقنية البديلة الأنسب في الغرف الصفية وقاعات الإجتماع. فبدلاً من أجهزة العرض والألواح التمثيلية، تتلخص جميع هذه الأدوات والقطع المختلفة في حلول شاشات العرض LED من سامسونج، لتوسع إمكانية تبادل المحتوى وتعزز التعاون.

الجيل القادم لمحلات التجزئة

من خلال عرضها “لمحلات التجزئة المستقبلية”، تدعو سامسونج الحاضرين في معرض ISE على مشاهدة كيف يمكن للعروض التفاعلية والحسِّية أن تجذب تفاعل زيائنٍ جدد. حيث ستتواجد مرآة سامسونج ML55E وشاشة TO55F الشفافة بتقنية OLED لتقديم الرسائل الترحيبية والدعائية، كما يمكن استعمالهم كلائحة افتراضية للاكسسوارات والمنتجات. وفيما يتعلق بتطبيقات الموضة والتجميل، فإن المتسوقين قادرون على استعمال المرآة لتبيّن لهم، وبشكل رقمي، كيف تبدو بعض القطع عليهم، لترشدهم عند اتخاذ قرارات الشراء

كما ستعرض سامسونج في الركن الخاص بها عدداً من التقنيات والتطبيقات  المستقبلية، ومن ضمنها:

  • نسخة طبق الأصل عن غرفة نزيل في الفندق، تحتوي على تطبيق سامسونج (LYNK REACH ) مع نظام المركزية في التحكم بمحتوى الغرفة
  • لافتات قابلة لللمس توفر معلومات إضافية وتشجع العثور على المسار السلس في بيئات الترفيه
  • ألواح كتابة تفاعلية (IWB) التي تمكن من تبادل المحتوى وتعزيز التعاون بين المجموعات في وقت واحد في قاعات الإجتماع الغرف الصفية
  • عرض للتطبيقات المخصصة، حيث سيستعرض عدد من شركاء سامسونج كيف عززت تقنيات العرض من العمليات الخاصة بها. وهذا يشمل دراسات الحالة باستخدام منصة لوحات سامسونج الذكية (SSSP) لإدارة المحتوى وأنظمة الاتصال للضيافة والفندقة (H.Browser).

ويعدّ معرض ISE أضخم حدث سنوي في أوروبا فيما يخص تقنيات المرئي والمسموع والأنظمة الإلكترونية، ويُتوقع أن يجذب أكثر من  60,000 من العارضين والحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى