أجهزة ذكيةاتصالات

اريكسون تركز على الجيل الخامس والحوسبة السحابية في مؤتمر الهواتف الخلوية القادم

شارك هذا الموضوع:

image

هاشتاق عربي
تشارك شركة إريكسون الشرق الأوسط وشرق إفريقيا في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة ببرشلونة خلال الفترة من 22 إلى 25 فبراير الجاري، وستقوم بعرض رؤى صناعية فريدة من نوعها، كما ستقوم بتقديم أحدث الابتكارات إلى جانب استضافة مناقشات ملهمة والتي ستمكن من طرح فرص أعمال جديدة للمجتمع.
وستناقش الشركة – التى تعد أحد الرعاة الرئيسين بالمؤتمر – عدة موضوعات منها: التعرف على المزيد عن الجيل الخامس، وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية، وكذلك مناقشة التحول الرقمي الذي يمكن أن يكون له تأثيراً على الأشخاص والأعمال والمجتمع.

و يمكن للزوار الاطلاع على مجموعة واسعة من النماذج الخاصة بالقطاع بالإضافة الى الندوات المتخصصة في قاعة رقم 2، جناح رقم N602، فيرا غران فيا.
الجيل الخامس:

· نماذج راديو الجيل الخامس: المرحلة الثانية الحائزة على جائزة أفضل راديو جيل خامس، و الذي يتضمن نماذج إذاعية و تجارب ميدانية خلال عام 2016، حيث سوف يتم تشغيله مباشرة في الصناعة مع ميزات متعددة.
· الجيل الخامس للصناعات: تعمل اريكسون بشكل وثيق و دائم مع شركائها لتطوير شبكات الجيل الخامس و التي تلبي متطلبات التطبيقات الصناعية، و سوف تعرض نتائج هذا التعاون الى جانب نماذج دعم تحول تكنولوجيا المعلومات الصناعية و قطاع صناعة السيارات.
· التحكم عن بعد اللمسي: يمكن للزوار تجربة الأنظمة من خلال تحليق طائرات الهليكوبتر ذات التحكم عن بعد بالإضافة الى ردود الفعل اللمسية الخاصة بالصوت و الفيديو، و تعتبر هذه العروض جزءاَ من أبحاث اريكسون المستمرة لدراسة فرص التحول و تمكين شبكات الجيل الخامس.
 ·  تشريح الشبكات: نحن نقدم شبكة واحدة يمكنها دعم صناعات متعددة، و هنا نبين كيفية دمج إشارات الاتصالات الجيدة و خلق نواة جاهزة لشبكات الجيل الخامس.
 
انترنت الأشياء:

·   انترنت الأشياء الخلوي: تتميز اريكسون في تقديمها طاقة منخفضة في مناطق واسعة مما يقدم حلول تقنيات عملية خلوية حية، بما في ذلك نطاق ضيق لتقنيات العمليات و التغطية الموسعة واسعة النطاق، مما يساعد في تقديم حلول للطاقة للمرافق العامة و النقل و الزراعة.
 
·   حلول انترنت الأشياء: تقدم اريكسون شرحاَ لكيفية بناء و إدارة شبكات تقنيات العمليات التي تجمع بين الأجهزة المتصلة مباشرة و الأجهزة المتصلة عبر الراديو قصير المدى من خلال بوابات شعرية، فضلاَ عن عرض حي لتطورات الحزم الأساسية لتقنيات واسعة النطاق.
 
التكنولوجيا السحابية:

 ·  تطور البنية التحتية لمراكز هايبرسكيل لتكنولوجيا المعلومات: تعرض اريكسون هايبرسكيل كمراكز بيانات لنظام 8000، و هي الجيل الجديد من نظام مراكز البيانات المستخدمة و المخصصة لاستخدام أفضل الموارد.
 
·  سحابة RAN: تقدم اريكسون سحابة RAN و التي تشمل وظائف للوصول خوادم خاصة تقع في السويد و هي مرنة كفاية لتمكن من الربط القاعدي الغير محدود.
·  رحلة الشبكة الافتراضية (NFV): ستقوم اريكسون بعرض خاص لوظائف الشبكة الافتراضية (NFV) بما في ذلك شبكات المعرفة بالبرمجيات و تطورات الجيل الخامس.
الشبكات:

· اتصال الواي فاي للأجهزة المتعددة: سوف تقدم اريكسون احدث خدمات الاتصالات للأفراد و الشركات بالتعاون أشهر موردين للأجهزة.
·  جيجابت LTE: تقدم اريكسون عرضاَ لأداء الشبكة التي تصل الى 1 جيجابايت للثانية و ذلك باستخدام مزيج من 3 شبكات للنقل، و بما في ذلك قابلية التشغيل البيني مع أحدث الأجهزة.
·  نظام راديو اريكسون: ثلاثة منتجات جديدة للوصول الى دعم الراديو و نطاقات الطيف الجديدة و التي تقدم قدرات جديدة بالإضافة الى نطاقات الميكروويف التي تعالج الاحتياجات المتزايدة.
·  الخلايا الداخلية الصغيرة: تقدم اريكسون برهاناَ على وجودة أداة لتخطيط الراديو الداخلي بتصميم جديد لمساعدة المشغلين للوصول الى الخدمات بالاماكن المغلفة.
·  تجربة تحميل التطبيقات: سيتم تقديم خدمة جديدة للمشغلين لفهم العوامل الأكثر أهمية للمستهلكين و كيفية قياسها و الإجراءات التي يجب اتخاذها لتحسين أداء الشبكات.
· كفاءة و أداء الجيل الثالث: تقدم اريكسون ابتكارات للجيل الثالث لمواكبة تدفق المستخدمين و زيادة كفاءة الشبكات من أجل تسريع الخدمات المتنقلة ذات النطاق العريض.
 ويعد المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة أكبر تجمع في العالم على مستوى الاتصال الخليوي، حيث ينظمه مؤتمر اتحاد شركات الاتصال الخليوي في برشلونة خلال الفترة من 22 إلى 25 فبراير 2016. وقد عرضت إريكسون خلال دورة العام الماضي من المؤتمر مجموعة واسعة من الحلول الأمنية، بما في ذلك مفهوم مبتكر لتحسين أمن شبكات الجيل الرابع تم وضعه بالتعاون مع إنتل، وحلول أمن خاصة بالبيانات الصناعية، وحلول إريكسون لأمن سحابة التخزين. للمزيد من المعلومات حول حلول إريكسون في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة هذا العام يرجى زيارة: http://www.ericsson.com/thecompany/events/mwc2016_957590553_c

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى