أخبار الشركاتتكنولوجيا

“العربي” يطلق خدمته المصرفية عبر الإنترنت “عربي أون لاين” بحله جديدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
قام البنك العربي مؤخراً بإطلاق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت “عربي أون لاين” بتصميم وشكل جديد أكثر ملائمة لاحتياجات العملاء المصرفية، حيث تم تطوير الخدمة مما يجعل التجربة المصرفية عبر الإنترنت أكثر مرونة وأمان.
وتوفر الخدمة بحلتها الجديدة لعملاء البنك العربي في المملكة وفي المنطقة تصميم وشكل جديد خاص حسب نوع البرنامج المصرفي لكل عميل بالإضافة الى خيارات متنوعة وجديدة لعرض أرصدة وتفاصيل الحسابات والحركات المالية المختلفة من خلال قوائم سهلة الاستخدام، هذا إلى جانب الى مزايا مطّوّرة لضمان المزيد من الأمان عند إجراء المعاملات المصرفية عبر الإنترنت.
وعلى صعيد متصل، يواصل البنك العربي كذلك العمل على تحديث النظام الخاص بمركز الخدمة الهاتفية في الأردن والخارج لتوفير مستويات أعلى من الخدمة المصرفية عبر الهاتف. ومن جملة هذه التحديثات، إمكانية تقييم مستوى رضا العملاء عن الخدمات مباشرةً وبشكل آلي بعد تلقي الخدمة وخدمة اعادة الاتصال بالعملاء في أوقات محددة من اختيارهم والعديد من الميزات الاخرى، حيث يقوم مركز الخدمة الهاتفية بتلبية كافة استفسارات وطلبات العملاء على مدار الساعة.
وفي تعليقه على هذه التحديثات، قال نعيم الحسيني – نائب رئيس تنفيذي – مدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي: ” إننا في البنك العربي نحرص باستمرار على تقديم الخدمات المبتكرة وتوظيف القنوات المصرفية الرقمية لتطوير خدمة العملاء ضمن مستوى عالٍ من الراحة والأمان، تعزيزاً لدورنا الريادي على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية في الأردن والمنطقة”.
وأضاف الحسيني: “سنواصل بذل كافة الجهود لنضع في متناول عملائنا داخل المملكة وخارجها أفضل الخدمات والحلول المصرفية التي تواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية، وذلك عبر شبكتنا المصرفية الواسعة.”
ومن الجدير بالذكر أن الخدمة المصرفية عبر الانترنت “عربي أون لاين” تتيح لعملاء البنك العربي اجراء العديد من المعاملات المصرفية على مدار الساعة و من أي مكان سواء من داخل او خارج المملكة وبمنتهى السهولة والأمان. وتشمل هذه الخدمات إدارة الحسابات بما فيها طلب فتح الودائع لأجل وادارة البطاقات الائتمانية بما فيها تعديل نسبة السداد الشهري. كما وتتيح الخدمة للعملاء تنفيذ كافة أنواع الحوالات بما فيها الحوالات المباشرة بين حسابات البنك العربي في دول مختلفة، وتسديد الفواتير وغيرها من العمليات. وتتوفر الخدمة بحلتها الجديدة لعملاء البنك العربي في الاردن والخارج.
وتجدر الاشارة هنا إلى أن البنك العربي كان قد حاز لستة أعوام متتالية على جائزة ” أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد عبر الإنترنت” في الأردن من مجلة غلوبال فاينانس العالميّة (Global Finance)، وذلك بفضل خدمته المتميزة عبر الإنترنت “عربي أون لاين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى