أخبار الشركات

ميناكوم الأردن تحصد العديد من جوائز “بيكاسو دور” 2015

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

احتفلت ميناكوم الأردن، المتخصصة والرائدة في الاتصال التسويقي في المملكة، بإنجاز مميز لها حققته خلال حفل جوائز “بيكاسو دور” السنوي الذي أقيم مؤخراً في فندق فورسيزونز، وذلك إثر حصدها لنصيب الأسد من الجوائز التي قاربت نسبتها نصف الجوائز الممنوحة للمشاركين وسط حضور واسع لممثلي وكالات الإعلان والمؤسسات الإعلامية المختلفة من أنحاء المنطقة. وكانت المجموعة قد استحقت هذه الجوائز عن أعمال ثلاث من الشركات التابعة لها، وهي شركة “واي أند آر”، وشركة “إنترماركتس”، بالإضافة لشركة “ووندرمان”.

وعن الجوائز الممنوحة للشركات الفائزة عن الأعمال الاستثنائية التي ترفد العملاء بها، فقد نالت شركة “واي أند آر” ذهبية الحفل التي تعد أرفع وأعلى تكريم بين الجوائز التي يتم منحها من قبل بيكاسو، فيما نالت شركة “ووندرمان” جائزة فئة اللوحات الإعلانية الخارجية المحلية، وذلك للمرة الثانية على التوالي. أما فيما يتعلق بشركة “إنترماركتس”، فقد نالت برونزية “بيكاسو دور” إلى جانب برونزية أخرى عن فئة المول.

ومن الجدير ذكره أن “بيكاسو دور” هي حفل جوائز سنوي تقيمه شركة بيكاسو الأردنية المتخصصة في اللوحات الإعلانية الخارجية بهدف تقدير وإبراز التميز ضمن صناعة الإعلان والتسويق. ويتم منح الجوائز بعد تحليل أولي لآخر نجاحات صناع الإعلان المشاركين ونجاحات صناعة الإعلان، تتبعه عملية اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم متخصصة. هذا وتسعى الجائزة لتشجيع الإبداع في صناعة الإعلان على طريق خلق بيئة تنافسية إيجابية بين الشركات على مستوى المنطقة، إضافةً إلى تحسين وعي وثقافة المستهلكين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى