تطبيقات ذكية

خرائط Here حديثة لساعة سامسونج Gear S الجديدة

شارك هذا الموضوع:

أعلنت HERE المتخصصة في مجال التجارب الخاصة بالملاحة، واعداد الخرائط والمواقع، عن شراكتها مع سامسونج لتقديم منصة خدماتها الخاصة بالخرائط والمواقع لأجهزة سامسونج التي تعمل بنظام تايزن الذكي، بما في ذلك ساعة سامسونج Gear S والتي تم الإعلان عنها مؤخراً.
فمن خلال هذه الشراكة، ستعمل HERE على توسيع نطاق عملها لتصل إلى أكبر عدد من الناس والشركات لمختلف أنواع أنظمة التشغيل والأجهزة.
وقد أطلقت HERE تطبيق Navigator لساعة سامسونج Gear S، والذي يقوم بدوره باستكشاف الطرق والتوجيه خطوة بخطوة وتزويد طرق النقل العام. ويقدم التطبيق تجربة كاملة بحد ذاتها، بما في ذلك القدرة على تخزين بيانات الخرائط المحلية على الجهاز واستخدامها حتى مع عدم الاتصال بالانترنت للملاحة، وإعطاء الاتجاهات والبحث.
وللحصول على الاستفادة القصوى من تطبيق Navigator على ساعة سامسونج Gear S، يمكن ربط الساعة أيضاً بتطبيق HERE (Beta) والذي تم تطويره من قبل HERE لسلسلة أجهزة سامسونج غالاكسي. فمع التطبيق يمكنك تخطيط وحساب المسارات للمشي والنقل العام على هاتفك بسهولة ومن ثم إرسالها لساعتك الذكية. وسيتوفر التطبيق للتحميل من متجر تطبيقات سامسونج GALAXY عندما تتوفر ساعة Gear S بالأسواق.
ويتوفر التطبيق من دون أي تكلفة لمستخدمي هواتف سامسونج غالاكسي، و يقدم HERE (Beta) ميزات أخرى:
• الملاحة دون الاتصال بالانترنت: التوجيه بالسيارة أو مشياً على الأقدام خطوة بخطوة من دون الاتصال بالإنترنت لحوالي 100 بلداً
• خرائط تفصيلية للتنزيل والاستخدام دون الحاجة للاتصال بالانترنت لأجهزة سامسونج جالاكسي.
• خرائط المواصلات العامة والاتجاهات لأكثر من 750 مدينة في أكثر من 40 بلداً متاحة دون اتصال بالإنترنت والمعلومات المرورية لأكثر من 40 بلدا.
وقال السيد شون فيرنباك، نائب الرئيس الأول للاتصالات اليومية في HERE: “نحن نؤمن أن الخرائط والوظائف المرتبطة بالمواقع تعد أمراً ضرورياً لأي نظام التشغيل. وتهدف HERE لتقديم خرائط جديدة، خدمات، وتجارب المواقع السحابية لأكبر عدد ممكن من الناس والشركات، بشكل مستقل عن نظام التشغيل والجهاز المستخدم. فالشراكة مع سامسونج لنظام تشغيل تايزن، تعمل على توفير الخرائط وخدمات تحديد المواقع لأول مرة مع ساعة سامسونج Gear تعد خطوة كبيرة بالنسبة لنا في هذا المجال “.
وقال السيد تشان وو بارك، نائب رئيس فريق الاستراتيجية للمنتجات الخلوية في سامسونج الكترونيكس: “تلتزم سامسونج بتزويد المستهلكين بأفضل تجربة خلوية ممكنة، ونحن نتطلع دائما لشركاء لمساعدتنا في توسيع قدرات أجهزتنا الذكية التي يمكن ارتداؤها”، وأضاف “نحن سعداء جداً بشراكتنا مع HERE لنقدم خدمات الملاحة والخرائط للمشاة، شخصية ومبتكرة للأجهزة الذكية التي يمكن ارتداؤها والتي تعمل بنظام تايزن بدءاً من سامسونج Gear S”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى