تطبيقات ذكية

سامسونج تحصد لقب “الابتكار في تقنيات العرض للعام الحالي”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت سامسونج عن فوزها بالجائزة المرموقة “شاشات المرئي والمسموع الإبداعية لهذا العام” من AV News، وذلك عن مجموعةOHD  للافتات العرض الخارجية الذكية، والتي هي عبارة عن حلول عرض خارجية وشاملة للأعمال الخاصة بطرق مميزة، والتميز العام في مجال الإعلام المرئي والمسموع المتكامل. هذا وقد تم تكريم الفائزين بالجوائز السنوية، ومن ضمنهم سامسونج، في حفل أقيم في معرض الأنظمة المتكاملة في أوروبا (ISE) 2016.

وقال نائب الرئيس الأول، لفريق أعمال الشركات وأعمال العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس، سوكجي كيم : “مع التطور التكنولوجي والتعاون الوثيق، أتاحت سامسونج لشركائنا الفرصة لخلق تجارب مخصصة، غامرة وتفاعلية للجمهور خاصة بهم؛ حتى في البيئات الخارجية الصعبة،” وأضاف: “نحن سعداء جداً لتكريمنا من قِبَل المؤثرين الرائدين في القِطاع والإعلام لالتزامنا بتقديم لافتات العرض الخارجية المؤثرة. كما نطمح لتصميم تقنيات إبداعية جديدة للمرئي والمسموع التي ستعمل على تحسين تجربة المستخدم.”

وتتميز مجموعة سامسونج OHD للعرض الخارجي بتصميمٍ مرن وقابل للتعديل حسب الرغبة، إضافة إلى أدوات مدمجة لتضمن إدارةً فعّالة للمحتوى، وبذلك سهّلت على أصحاب الأعمال إيصال رسائلٍ دقيقة وفورية لمتابعينهم المنتشرين. حيث يضمن كل من التركيب المعزز والنظام الداخلي المتحكِّم بالتدفئة والتبريد أداءً وعرضاً متواصلاً من غير تقطيع حتى في حال تعريض اللافتات إلى درجات حرارة شديدة الإرتفاع التي قد تصل إلى 50 درجة أو المنخفضة جداً والتي قد تصل إلى 30 تحت الصفر،  مما يجلب الراحة لحياة المستخدمين.

كما تم تبنّي مجموعة OHD في شاحنة سامسونج الآمنة، وهي تقنية للشاحنات التي تسعى لتفادي حوادث السير. كما اختيرت أيضاً كأحد “أفضل 25 ابتكار لعام 2015” بحسب مجلة TIME.

تحتفل جوائز AV News، والتي تقام تحت رعاية مجلة AV News التي تركز على الأعمال والتكنولوجيا في قطاع الأعمال المرئية والمسموعة، بالإسهامات المتميزة التي يقوم بها الأفراد والشركات لتطوير القطاع كاملاً. وقد تم اختيار الفائزين بجائزة “أجهزة العرض المرئي والمسموع المبتكرة لهذا العام” وغيرها من الفئات والجوائز الأخرى من بين العديد من المرشحين، من قِبَل لجنة مؤلفة من الطاقم محرري مجلة AV News وعدد آخر من المؤثرين في قطاع الإعلام المرئي والمسموع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى