أجهزة ذكية

إل جي تبدأ بطرح هواتفها من سلسلة K الذكية في الأسواق العالمية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن إطلاقها لهاتفين من هواتف سلسلة K الذكية، وهما هاتف K4 وK10 في العديد من الأسواق العالمية ومن ضمنها رابطة الدول المستقلة وأوروبا، لتوالي بعد ذلك طرحه في دول أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وآسيا.

وتحمل سلسلة هواتف K الذكية من “إل جي” والتي تم الكشف عنها ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2016، أهمية كبيرة نظراً للاستحسان والإقبال الكبير الذي يحظى به. وتمتاز هواتف K الذكية بتصميم فاخر، وميزات متطورة لكاميرته، كل ذلك ضمن أسعار تنافسية في متناول جميع المستخدمين.

وتتماشى هواتف K10 من الناحية الشكلية مع لغة التصميم الخاصة بـ “إل جي” والمعاصرة، Glossy Pebble،   والتي تعزز تكامل الهاتف مع نمط الزجاج المقوس ثنائي الأبعاد ونصف، والذي يضفي ملمساً فائق النعومة والسلاسة، خاصة مع غطائه الخلفي المنسوج بشكل عقد متموجة معاً، والذي يمنح المستخدم قبضة مثالية تحول دون انزلاق الهاتف من يده.

وتستهدف “إل جي” بهاتفها الK10 الشباب الذين يستمتعون باستهلاك المحتوى على هواتفهم الذكية ومن الشباب الناشطين على شبكات التواصل الاجتماعي، مقدمةً لهم عبره شاشة فائقة الوضوح قياس 5.3 بوصة، إضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، فضلاً عن بطارية طويلة الأمد بقوة 2,300 ميلي أمبير.

وفيما يتعلق بهاتف K4 الذكي والأكثر عملية ضمن فئته، فيأتي بشاشة قياس 4.5 بوصة ومساحة تخزين داخلية بسعة 8 جيجابايت، وبتقنيات اتصال تدعم الاتصال بالجيل الرابع LTE. أما من الناحية التصميمية، فيأتي الهاتف بتصميم أملس لمنح الشعور بالراحة والأمان لدى إمساكه في اليد. وقد عززت “إل جي” من تجربة استخدام الكاميرا في الهاتف بعدد من الميزات المستوحاة من سلسلة هواتف G الذكية كميزة إيماءة الصورة Gesture Shot وفلاش السيلفي، الأمر الذي يميز هاتف K4 عن الهواتف المنافسة.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “إل جي إلكترونيكس” للاتصالات المتنقلة، جون تشو: “إنَ أهمية هواتف الفئة المتوسطة المدعمة بميزات متطورة تزداد يوماً بعد يوم، وإنَ سلسلة هواتف K الذكية من إل جي مصممة لتمكِن المستخدمين من عيش تجربة الهواتف الذكية بمختلف فئاتها إلى أقصى حد؛ حيث أفضل تكنولوجيا هواتف وفلسفة تصميم مميزة.”

ويأتي هاتف الK10 المعتمد على نظام التشغيل أندرويد بإصدار 5.1 لولي بوب، بأبعاد تبلغ  146.6 × 74.8 × 8.8 ملم، كما أنه يدعم شبكة الجيل الثالث والرابع، فضلاً عما يتضمنه من ذاكرة وصول عشوائي سعاتها تتراوح بين 1 و1.5 و2 جيجابيت. ويأتي الهاتف باللون الأبيض والذهبي والنيلي.

أما هاتف K4 الذي يعتمد على نفس نظام تشغيل هاتف K10، فيأتي بأبعاد تبلغ 131.9 x 66.7 8.9 ملم وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، بالإضافة إلى بطارية بقوة 2,300 ميلي أمبير. كما أن يأتي الهاتف باللونين الأبيض والنيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى