اتصالات

“اورانج” تطلق تعرفات خاصة للمكالمات الدولية بين الأردن ومصر “تفاصيل”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ضمن مؤتمر صحفي مشترك عقد في القاهرة، أعلنت كل من مجموعة اورانج وشركة الاتصالات الرائدة في مصر موبينيل، عن عملية الدمج بين الشركتين لتنضوي تحت اسم “مجموعة  اورانج”، وذلك إثر شراء الأسهم المتبقية من حصة شركة أوراسكوم.

ومع الاستحواذ على قاعدة الزبائن التي تتألف مما يزيد عن 33 مليون مشترك، سيتم تجديد علامة موبينيل التجارية لتتحول للعلامة اورانج  مصر، مع خطط لتوسيع حضورها في أفريقيا والشرق الأوسط .

هذا وكان المؤتمر الصحفي قد عقد في الثامن من آذار الحالي برئاسة كل من رئيس مجلس إدارة مجموعة اورانج  العالمية ورئيسها التنفيذي، ستيفان ريتشارد، والرئيس التنفيذي لـ Orange مصر، إيف جوتيه، وبحضور مجموعة من المسؤولين التنفيذيين من كلا الشركتين.

واحتفاءً بانضمام مشتركي موبينيل لعائلةOrange  وترحيباً بهم، فمن المخطط أن يتم تزويد الزبائن في جميع أنحاء مصر ليس فقط على مستوى قطاع الأفراد بل وعلى مستوى الزبائن الحاليين على مستوى المنطقة، بالعديد من خدمات ومزايا الاتصالات الجديدة التي تقدمها علامة Orange، فضلاً عن خدمات الزبائن التي لا تضاهى. هذا وسيكون بإمكان الزبائن في الأردن على سبيل المثال، التمتع بخطة تعرفة جديدة كلياً، سيستفيد منها كل من مشتركي Orange الأردن وOrange مصر بفضل التعرفة المخفضة على مكالمات الاتصالات الدولية على الشبكتين.

وتعليقاً على هذه الخطوة المهمة، قال نائب الرئيس لمجموعة Orange في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، ميشيل مونزاني: “كون مصر تمثل أكبر دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من حيث التعداد السكاني، فإنها تعد بمثابة سوق حيوي لنا في Orange، كما تعتبر نقطة تحول كبير لعملياتنا الإقليمية. يملؤنا الحماس لحصد نتائج عملية تجديد العلامة التجارية لشركة موبينيل والتي باتت تتبع رسمياً لـ Orange وتعمل باسم علامتها. وإن هذه الخطوة تنضوي على قدر كبير من الأهمية الجديرة بالملاحظة، ليس فقط لما تمتلكه موبينيل من قاعدة زبائن كبيرة، بل ولأنها ستعزز مكانة Orange الرائدة كعلامة تجارية عالمية رائدة في المنطقة.”

ومن جانبه، واحتفاءً بهذا الإنجاز الهام، عقب الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك بقوله: “يسعدنا فيOrange  الأردن أن نرحب بشكل رسمي بزبائن موبينيل الذين يفوق عددهم الـ 33 مليون مشترك إثر انضمامهم لعائلة Orange. نظراً للعلاقة الوثيقة بين البلدين، الأردن ومصر، فإننا نفخر في Orange الأردن بالإعلان عن إطلاق خطة التعرفة الجديدة المصممة لتسهيل الاتصالات وإبقاء الزبائن على تواصل دائم مع العائلة والأصدقاء بأسعار أقل وتعرفة مخفضة على الشبكة الجديدة، شبكة Orange مصر. وعلاوةً على ذلك، فإنه سيكون بإمكان زبائن Orange الأردن التمتع بتعرفة المكالمات الدولية الأكثر تنافسية والتي تبدأ من 3.5 قرش للدقيقة الواحدة ضمن باقات مختلفة من الحزم والخيارات المصممة لتوائم احتياجات الزبائن.”

هذا وقد أضاف هاينك بأن تعرفة Orange الأردن الجديدة تتماشى مع استراتيجية الشركة للأعوام الخمسة القادمة “Essential 2020″، والتي تقوم على مبدأ “الاستماع والاستجابة” لاحتياجات الزبائن وذلك ضماناً للوصول لفهم أفضل لهذه الاحتياجات وربطهم مع كل ما هو أساسي وضروري بالنسبة إليهم.

 ae2f5146-6064-4017-8f54-af0874e390c7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى