تطبيقات ذكيةشبكات اجتماعية

لاين تجلب ميزة المكالمات الصوتية إلى المحادثات الجماعية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أعلنت خدمة التراسل الفوري «لاين» Line عن إضافة ميزة جديدة للمكالمات الجماعية إلى الإصدار الأخير من تطبيقها، بهدف تمكين المستخدمين من المشاركة في المكالمات الصوتية، ضمن المجموعات أو المحادثات الفردية المتعددة.
وأوضحت الشركة، في بيان لها على مدونتها، أن الميزة الجديدة ستتوافر خارج أسواقها الرئيسة أولاً: (اليابان، وتايلاند، وإندونيسيا)، لتصل إلى هذه الدول لاحقاً.
وأضافت أن الميزة الجديدة، التي تتوافر مبدئياً لهواتف «آي فون» والأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل «أندرويد» التابع لشركة «غوغل»، ونظام «ويندوز» من «مايكروسوفت»، ستصل إلى حواسب «ماك» من شركة «أبل» الأميركية في وقت لاحق.
ويجلب الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 5.11 من تطبيق «لاين» على أنظمة «آي أو إس» و«أندرويد» و«ويندوز»، دعم المكالمات الصوتية ضمن المجموعات أو المحادثات الفردية المتعددة.
وأوضحت الشركة أن الميزة توفر إمكانية الاتصال الصوتي، مع ما يصل إلى 200 شخص، لافتة إلى أنه وبعد أن يُجري أحد المستخدمين مكالمة صوتية، سيصل إلى الأعضاء الآخرين على المجموعة نفسها إشعار بها، ويمكن معرفة عدد المشتركين في المكالمة من المحادثة نفسها، مع ظهور أيقونة على صورة الشخص المتحدث في كل مرة.
المصدر: الامارات اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى