أخبار الشركاتاقتصاد

“الاتحاد” أول بنك أردني يوقّع اتفاقية خدمة الاستعلام الائتماني مع “كريف – الأردن”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلن “بنك الاتحاد” عن توقيع اتفاقية خدمة الاستعلام الائتماني مع شركة “كريف CRIF” الأردن، وهي شركة المعلومات الائتمانية الأولى المرخصة من قبل البنك المركزي في المملكة تحت قانون المعلومات الائتمانية المؤقت رقم 15 لسنة 2010، والمتخصصة في مجال تطوير وإدارة نظم التقارير الائتمانية وخدمات المعلومات التجارية والحلول الائتمانية بهدف تسهيل الوصول إلى الائتمان. وتمّ توقيع الاتفاقية في 13 آذار الجاري من قبل رئيس مجلس إدارة “بنك الاتحاد” السيد عصام سلفيتي، والمدير العام لشركة “كريف الأردن” أحمد العامودي، ليكون “بنك الاتحاد” بذلك أول بنك في الأردن يعلن جاهزيته لهذه الخدمة.

وتهدف خدمة الاستعلام الائتماني إلى تسهيل وصول الأفراد والشركات في الأردن إلى الخدمات المالية والحصول على شروط أكثر ملاءمة للقروض من خلال توفير قاعدة بيانات شاملة تعمل ضمن أسس واضحة وتغطي كافة مزوّدي الائتمان في الأردن عبر منصتها التكنولوجية المتقدمة، والتي ستدمج جميع البيانات في تقرير واحد شامل.

وتعليقاً على الاتفاقية، قالت المدير العام لـ”بنك الاتحاد” ناديا السعيد: “نسعى دوماً لتقديم أفضل الخدمات وأكثرها تنوعاً في مجال التسهيلات الائتمانية لعملائنا من الأفراد، كما نسعى لأن يصبح اسم “بنك الاتحاد” مرتبطاً بدعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الأردن، وأن يكون مرجعاً لتوفير الخدمات والتسهيلات اللازمة لهذا القطاع من أجل تعزيز دوره في النمو الاقتصادي للمملكة، لنظل دوماً الخيار المشرق في هذا المجال. ولهذا نفخر بكوننا أول الشركاء بين البنوك الأردنية مع “كريف الأردن” في هذا المشروع الأول من نوعه في المملكة، لما له من أهمية في عملية النهوض بقطاع المصارف والقطاع الائتماني. وسوف نعمل جاهدين معاً لإنجاح هذه الشراكة وتحقيق فوائدها المرجوة على القطاع المالي الأردني.”

ومن جهته، قال أحمد العامودي، المدير العام لشركة “كريف الأردن”: “نحن سعداء بأن يكون “بنك الاتحاد” هو الشريك الأول لشركة “كريف الأردن” في المملكة، لا سيما أنه كان من ضمن مجموعة العمل التي عملنا معها خلال العام 2015 لأجل التجهيز لإطلاق خدمة الاستعلام الائتماني، إلى جانب ما يتمتع به البنك من سجل حافل بالمشاريع المتقدمة الناجحة في مجال تحسين الخدمات البنكية ومواكبة أحدث ما يتوفر من تقنيات تنعكس على تقديم أفضل خدمة لعملائه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى