مسؤولية اجتماعية

كيا الأردن تتبنى بيتاً في قرى الأطفال SOS

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تبنّت الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن، مؤخراً بيتاً من بيوت قرى الأطفال SOS في إربد، وذلك كجزء من مبادراتها المجتمعية الداعمة للجهود الوطنية الرامية لرعاية الأيتام، وتعزيزاً للشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين الطرفين.

وفي إطار تبنيها لبيت ماما شهيرة، أهدت كيا الأردن قرى الأطفال SOS، مركبة كيا كارينز لتنضم لأسطول مركباتها من أجل مواصلة تلبية احتياجاتها في مجال النقل والمواصلات.

وحول هذا الشأن، أوضح نائب رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن، محمد عليان، بأن هذه المبادرة تندرج ضمن استراتيجية الشركة للمسؤولية المجتمعية، كما أنها تعكس التزامها تجاه دعم منظمات المجتمع المدني لتمكينها من تحقيق أهدافها، وذلك على طريق المشاركة الفاعلة في مساندة الفئات الأقل حظاً في المملكة بالتركيز على فئة الأيتام والارتقاء بواقعهم ضماناً لإحداث تغييرات إيجابية في حياتهم وتحويلهم إلى أفراد فاعلين في مجتمعهم.

هذا وتحرص كيا الأردن على دعم مختلف القطاعات والأطياف المجتمعية التي يعد من أبرزها: قطاعات التعليم والشباب والفئات الأقل حظاً وغيرها، وذلك لمواصلة تشكيل فوارق حقيقية مستدامة وفتح أبواب جديدة أمام المجتمع، باعتبارها شريكاً أساسياً في عملية التمكين الاجتماعي والاقتصادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى