أخبار الشركات

ليونيل مسي سفيرا لعلامة هواوي التجارية عالميا

شارك هذا الموضوع:

 هاشتاق عربي

أعلنت هواوي، الشركة الرائدة في توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم، عن اختيار لاعب كرة القدم ليونيل ميسي سفيرا لعلامتها التجارية عالميا.

وتبرز هذه الشراكة الاستراتيجية مدى ارتباط علامة هواوي التجارية بزبائنها، وقدرتها على التأثير في رفع قيمتها التجارية.

من جهته، صرح رئيس قسم الهواتف المتنقلة في شركة هواوي العالمية، كيفن هو، “تختبر التحديات رغبتنا بتحقيق ما نريد وما نحب، ولنكون مميزين، يجب أن نُقَدِر النمو والتطور واكتساب الخبرات، وذلك جزء من قصتنا التي وصلت بنا إلى هذه المكانة المميزة، وذلك ما يجعل شراكتنا مع ليونيل ميسي متكاملة. وستشجع هذه الشراكة الأفراد على التركيز والمثابرة لتحقيق الأفضل، خاصة في اوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية، حيث تضع هواوي هناك آمالا وطموحات كبيرة.

وفي السياق ذاته، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال المستهلك في هواوي أمريكا اللاتينية، السيد تايرون ليو، “بهذه الشراكة، نحن نُظهِر حماسنا لعملائنا، حيث يعكس هذا التعاون أيضا نمط حياة ليونيل ومهنته وشغفه بها. ولقد بذل ليونيل وعائلته كل ما بوسعهم، بما في ذلك مغادرة وطنهم، ليحقق ليونيل طموحاته وأحلامه بلعب كرة القدم باحترافية.

وأضاف: “نحن سعداء أن نعلن تعاوننا مع شخص استثنائي يلهم الناس في جميع أنحاء العالم لتحقيق أحلامهم، ولمواجهة تحدياتهم ليصبحوا أفضل مع كل يوم.”

وتؤمن هواوي أن الرياضة وسيلة هامة لتغيير حياة الناس وتطويرها إلى الأفضل، لذلك هي تركز على التزامها بدعم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص. ففي السنوات الأخيرة، استثمرت الشركة في العديد من الفرق الملهمة والمؤثرة ايجابيا على مستوى العالم، مثل: ” América”، ” Santa Fe”، “Sporting Cristal”، “Arsenal”،       “Atlético de Madrid”، و”AC Milan”، كما قامت بالاستثمار في لاعبين محترفين عالميا، أمثال، روبيرت ليواندوسكي، أليكسيس سانشيز، والآن ليونيل ميسي.

من جهته، قال ليونيل ميسي، “يجب أن نناضل بقوة لتحقيق أحلامنا، وأن نقدم التضحيات لنحقق التقدم والتميز على كافة الأصعدة. وفي الوقت الذي يشعر فيه الشخص بعدم القدرة على تحقيق التطور، يجب أن يفكر في تحقيق هدف آخر.”

وبقدرتها على تحقيق الابداع والابتكار والتزامها بالتميز، تحتل شركة هواوي الآن ثالث أعلى شركة مُصَنِعة للهواتف الذكية على مستوى العالم، وذلك من خلال الأداء العالي والتصميم الأنيق والمدهش لهواتف Mate، P، وG series، التي ارتفع الطلب عليها بشكل كبير من قبل الزبائن. ولقد تم تصميم هاتف Mate 8 خصيصا ليخدم أصحاب المهن الذكية، حيث قامت هواوي بشحن 3 ملايين هاتف Mate 8 على مستوى العالم بعد إطلاقه رسميا في 26 تشرين الثاني 2015.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى