أخبار الشركات

اختيار أنظمة “اسكدنيا” من قبل معهد التأمين العربي

شارك هذا الموضوع:

 هاشتاق عربي

يسُر شركة اسكدنيا للبرمجيّات الرائدة في قطاع التكنولوجيا أن تُعلن عن توقيع إتفاقية مع معهد التأمين العربي المُستقلة التي توفر فرص التدريب والتعليم لمنظمات قطاع التأمين والأفراد في جميع أنحاء الشرق الأوسط والخليج وشمال أفريقيا، وذلك لتنفيذ ودعم (نظام  أكاديميا)، ونظام البوابات الأكاديمية، ونظام اسكدنيا لإدارة علاقات العملاء و نظام اسكدنيا المالي.

 هذا ويهدف معهد التأمين العربي لِتقديم الدورات والبرامج التي تم تصميمها لدعم الطُلاب والباحثين من جميع التخصُصات المُرتبطة بها، كما وقامت شركة اسكدنيا للبرمجيات بالتعمُق في فهم ومعرِفة احتياجات المؤسَّسات التعليميَّة أثناء العمليات اليوميَّة، وتطلعاتهم لتلبية جميع الإحتياجات التكنولوجية، وكذلك رفع مستوى أداء المؤسَّسات التعليميّة والتدريبيّة للقطاع إلى مستويات جديدة.

 كما وقدمت شركة اسكدنيا لمعهد التأمين العربي حزم برمجيات متكاملة تماماً تستوعب ذوي الإحتياجات الخاصة وخُططهِم للتنميَّة التكنولوجيَّة، كما وعرضت أيضاً للمعهد العربي مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل؛ ESKA® Academia التي تدعم عمليات التسجيل والإلتحاق، إدارة الرسوم، الجدول الزمني، شؤون المشاركون، التقييم عبر الإنترنت، إدارة التقييم ووحدة الشهادات، بالإضافة إلى  ESKA® Academia Portals التي تتكون من الدفع الإلكتروني، بوابة المدربين، بوابة رؤساء العمل، بالإضافة لنظام اسكدنيا لعلاقات العملاء، ونظام اسكدنيا المالي مثل دفتر الأستاذ العام، الحسابات الدائنة، حساب مدين، وحدات إدارة النقد.

 وعلق رئيس مجلس إدارة معهد التأمين العربي (الأردن)، خالد أبو نحل: “إن شراكتنا مع اسكدنيا للبرمجيات الحائزة على جائزة أفضل شركة تقنية ستدعم استراتيجية A.I.I. من خلال توفير التدريب الممتاز والتطوير المهني المستمر وزيادة دعمنا للعملاء، مع إدارة المعلومات التي يحتاجونها لتحسين قوة العمل وأداء الأعمال. فإنَّ احترافية شركة اسكدنيا وجودة منتجاتها، وفريق التطوير الخاص بها سوف يضمن لنا توفر منصة من الدرجة الأولى لخدمة أفضل لعملائنا “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى