اتصالات

اورانج راعي الاتصالات الرئيسي لمركز الإسعاف الجوي الأردني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت اورانج الأردن مؤخراً اتفاقية مع مركز الإسعاف الجوي الأردني، أصبحت بموجبها راعي ومزود الاتصالات الرسمي للمركز.

وتوثيقاً للشراكة بين الطرفين، فقد أقيم حفل توقيع حضره عدد من المدراء التنفيذيين والمسؤولين لكلا الطرفين.

وضمن الاتفاقية التي تمتد على مدى عامين، ستتولى اورانج الأردن مهمة تزويد مركز الإسعاف الجوي الأردني بباقة من خدمات الاتصالات المتنوعة التي تشمل خدمات التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة، والإنترنت اللاسلكي، واستضافة المواقع، هذا فضلاً عن رعاية مختلف أنشطة المركز ودعمها.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ اورانج الأردن، جيرم هاينك: «فخورون فياورانج  الأردن بكوننا راعي الاتصالات الرسمي لمركز الإسعاف الجوي الأردني. وحيث تأسس المركز العام الماضي مشكّلاً نقلة نوعية في قطاع الرعاية الصحية في المملكة من أجل توفير الخدمات المتخصصة في عمليات إنقاذ حياة المرضى والمصابين، والارتقاء بمشهد السياحة العلاجية في الأردن، فقد ارتأينا رعايته ودعم جهوده النبيلة، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتنا الخمسية  Essentials 2020 والتي تضع خدمة الزبائن والمجتمع في صلب اهتمامها».

ومن جانبه، قال المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات لدى اورانج الأردن، المهندس سامي سميرات: «لطالما كانت الشراكة والتعاون مع منظمات المجتمع المدني المحلية والمؤسسات المختلفة من أهم مجالات التركيز الأساسية لدينا في اورانج الأردن بهدف مساندتها ودعم عملياتها التشغيلية وتعزيز خدماتها، وستظل كذلك للسنوات القادمة. وحيث إننا ملتزمون بمساندة الزبائن من قطاع الشركات ومساندة الشركاء في تنمية أعمالهم، فقد حظينا بالفرصة لنوسع دعمنا لمركز الإسعاف الجوي الأردني من أجل المساهمة الفاعلة لتمكينه من تحقيق أهدافه ونجاح مساعيه، وهو أمر جوهري على طريق مواصلة الارتقاء بالصحة العامة المستدامة ومعايير الرعاية الاجتماعية لأبناء المجتمع».

أما المدير التنفيذي لمركز الإسعاف الجوي الأردني، المهندس رامي عدوان، فقد علق بقوله: «نشكراورانج  الأردن على رعايتها السخية ودعمها، ذلك أنها ومن خلال تزويدنا بباقة واسعة من خدمات الاتصالات، تسهم بفعالية وعلى نحو محوري في رفع مستوى خدمات الطوارئ الطبية في المملكة، وفي مساندتنا في إنقاذ حياة العديد من الأرواح. نعتز بهذه الشراكة مع مشغل اتصالات كـ اورانج الأردن».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى