ريادة

جامعة الأميرة سمية تستضيف فعاليات مبادرة “مين غير”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

استضافت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا مبادرة (مين غير) في موسمها الثاني، والتي نظمها مركز تطويرالأعمال بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، ضمن توجيهات سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس الأمناء، في تشجيع الريادة والابداع.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي الذي رعى النشاط، ان قامة هذا النشاط ينسجم مع رؤية الجامعة ورسالَتِها الموجهة نحو تحقيق الريادة والابداع والتميز وتسخير ذلك في خدمِة المجتمع.

وأكد الدكتور الرفاعي الدور الذي يضطلع به مركز تطوير الأعمال وإطلاقه مبادرة (مين غير) وغيرها من المبادرات التي تؤدي الى خلق شراكه حقيقية فاعلة بين القطاع التعليمي وقطاع الأعمال وترسيخ مفهوم الريادة وتحويل المعرفة الى أدوات فاعلة في خدمة الأقتصاد الوطني وبالتالي خدمة المجتمع وإزدهاره، معربا عن شكره لجميع أفراد أسرة مركز تطوير الأعمال، ومدير المركز والقائمين على تنظيم هذا النشاط.

من جانبه، شكر الرئيس التنفيذي لمركز تطوير الأعمال نايف استيتية، الجامعة وإدارتها وعمادة شؤون الطبة على هذه الاستضافة معرباً عن سعادته بهذا التعاون مع الجامعة التي تميزت بسمعة طيبة على المستوى الإقليمي والإنفراد بطرح تخصصات ربطت الأعمال والتكنولوجيا معاً.

واشار إلى تميز خريجي جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا في سوق العمل، لافتا إلى أن سر النجاح يكمن دائما بربط المهاراة بالرغبة، وتشجيع الطلبة على خلق فرص العمل وليس البحث عن وظيفة.

كما تم خلال الحفل الذي حضره عدد من موظفي المركز وعميد شؤون الطلبة في الجامعة وعدد من طلبة الجامعة وموظفيها عرض العديد من قصص النجاح لخريجي وطلبة الجامعة الذين استفادوا من برنامج مهارات الذي يطرح بالتعاون بين الجامعة ومركز تطوير الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى