أخبار الشركات

جامعة طلال أبوغزاله و”تشارترد للتسويق” يوقعان اتفاقية شراكة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت جامعة طلال أبوغزاله الدولية مع معهد تشارترد للتسويق اتفاقية شراكة تغطي جوانب متعددة في مجالات مهنية وتعليمية.

وسيتم اعتماد جامعة طلال أبوغزاله من قبل المعهد لتكون مركز تدريس وامتحان لمؤهلات المعهد وهي: شهادة في التسويق المهني، ودبلوم في التسويق المهني، ودبلوم CAM في الاتصالات التسويقية.

ووقع الاتفاقية المدير التنفيذي للشراكات المهنية في جامعة طلال أبوغزاله الدولية السيد صلاح أبو عصبة، ورئيس العلاقات الدولية في معهد تشارترد للتسويق، السيد أيان مارشال.

وقال أبو عصبة: “إن توقيع اتفاقية الشراكة مع مؤسسة معترف بها دولياً هو شرف لنا، وهو تعزيز لرؤية سعادة الدكتور طلال أبوغزاله في تحقيق المساواة في توفير فرص التعليم العالي”.

وأضاف أن الجامعة وقعت سابقا العديد من الشراكات مع مؤسسات تعليمية عالمية عالية المستوى وتستمر باختيار أفضل الشركاء ومن ضمنهن المعهد لتقدم خدمة التعليم العالي الأفضل للطلبة الباحثين عن التميز، من بلادهم وأماكن تواجدهم.

من جانبه قال أيان مارشال، رئيس العلاقات الدولية في معهد تشارترد للتسويق: ” إنه لمن دواعي سرور معهد تشارترد للتسويق أن يرحب بجامعة طلال أبوغزاله الدولية كمركز دراسة معتمد من قبل المعهد في الأردن، وإننا نتطلع إلى العمل مع الجامعة”.

وأضاف “نرحب بحصول المسوقين في الأردن على مؤهلات معهد تشارترد للتسويق التي تمكنهم من الاستفادة من منافع العضوية والدعم الذي يقدمه المعهد، كما أننا متلهفون إلى تطوير القدرة التسويقية في الأردن من خلال الشراكة مع جامعة طلال أبوغزاله الدولية.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى