اقتصاد

بنك الإتحاد يطبّق نظام “EXUS”

شارك هذا الموضوع:

 هاشتاق عربي

قام بنك الإتحاد؛ والذي يعد أحد أسرع البنوك نمواً في الأردن، بتطبيق حزم وبرمجيات التحليل الخاصة بشركة EXUS؛ الشركة الرائدة في إيجاد حلول تحصيل الديون في القطاع المصرفي. وبذا بات البنك قادراً على تنظيم عمليات إدارة الديون عبر شبكته بالكامل، تلبية المتطلبات التنظيمية وخفض الكلف التشغيلية.

وقد تمكّنت شركة EXUS من توزيع النظام الجديد في 3 أشهر، المدة التي تعد زمناً قياسياً. وقد تم دمج النظام الجديد بالنظام المصرفي الأساسي لبنك الاتحاد. إذ تتيح مجموعات EXUS للمستخدمين النهائيين إمكانية الإطلاع الكاملة على جميع الأطراف المعنية في عملية إدارة الديون.

وباستخدام الرسومات البصرية الموجودة في حزم EXUS الجديدة، سيتمكّن بنك الإتحاد الآن من تجزئة المحفظة الخاصة به على أساس المعايير المتعلقة بالمخاطر. في الوقت نفسه، وباستخدام آلية إدارة العمليات المتقدمة للنظام فإن بإمكان البنك أن يدمج بسرعة تغييرات على استراتيجيات خدمة العملاء.

كما سيكسب بنك الإتحاد المزيد من الوضوح عند تطويرالمحفظة، وذلك باستخدام المجموعات التحليلية من EXUS. بالإضافة إلى ذلك، فإن البنك سيغدو قادراً على تحفيز، رصد وقياس جميع الموارد المعنية.

وفي الحديث عن هذا الموضوع، قالت السيد نادية السعيد، المدير العام لبنك الإتحاد: “لقد قدم فريق EXUS درجةً عالية من الإحترافية بإثبات فهمهم لطلباتنا وتقديمهم لنظامٍ يلبي جميع احتياجاتنا وفي وقت قياسي. والآن وبما أن النظام يعمل بشكل كامل، نحن راضون عن قرارنا بامتلاك EFS، والتي ستساعدنا بالتأكيد على تبسيط عملية إدارة مخاطر الائتمان لدينا، زيادة كفاءتنا والسماح لنا بالبقاء الوجهة الجديرة بالثقة والاختيار الأنسب لمساهمينا.

ومن ناحيته، أضاف السيد جورج كونستانتيندس، الرئيس التنفيذي لشركة EXUS قائلاً: “نحن سعيدون جداّ باختيار بنك الإتحاد؛ أحد أسرع البنوك نمواً في الأردن، لحلول EXUS المصرفية لإدارة القروض الغير منتظمة الخاصة بالبنك. هذه هي المرة الثالثة التي يتم تطبيق حلول EFS في الأردن؛ الأمر الذي يبيّن قدرة الشركة على دعم المؤسسات المالية الأردنية في تعزيز قدراتها فيما يتعلّق بإدارة مخاطر الائتمان.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى