مسؤولية اجتماعية

كيا الأردن تدعم حملة “ابشر” للارتقاء بالواقع البيئي لشواطئ البحر الميت

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تماشياً مع سياساتها البيئية المنبثقة من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، قدمت الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن، دعمها لحملة “ابشر” التي أطلقتها جمعية أصدقاء البحر الميت، وذلك على طريق المحافظة على البيئة في منطقة البحر الميت من أجل تعزيز مكانتها السياحية باعتبارها نقطة جذب مميزة للسياحة الداخلية والخارجية.

وكانت كيا الأردن قد وضعت بين يدي “ابشر” العديد من المستلزمات التي تخدم أهداف الحملة ومن أبرزها ترسيخ ثقافة المحافظة على نظافة وجمالية المدن، والتخلص من النفايات بطريقة حضارية تسهم في الحفاظ على البيئة صحية وآمنة، مشتملة على تزويدها بسلال المهملات وغيرها.

هذا وتحرص كيا الأردن على القيام بدور محوري في دعم قطاع البيئة من خلال دعم ورعاية مختلف النشاطات والفعاليات والمبادرات المرتبطة به، إضافة إلى دمج الاعتبارات البيئية في صميم عملها.

ومما يجدر ذكره بأن كيا الأردن تقدم دعمها لكافة القطاعات والأطياف المجتمعية والقضايا الوطنية والتحديات المُلحّة، والتي يقف القطاع البيئي في مقدمتها، وذلك من أجل تشكيل فوارق حقيقية مستدامة وفتح أبواب جديدة أمام المجتمع والبيئة لصناعة مستقبل مشرق من أجل الأجيال القادمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى