مسؤولية اجتماعية

اتفاقية تعاون بين مؤسسة الحسين للسرطان ونقابة اصحاب المطاعم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت مؤسسة الحسين للسرطان ونقابة اصحاب المطاعم والحلويات الاردنية مساء اليوم الاثنين، اتفاقية لشمول منتسبي النقابة في برنامج الرعاية الصحية التابع للمؤسسة والذي يؤهل مستفيديها للحصول على علاج حصري لمرض السرطان في مركز الحسين للسرطان.

ووقع الاتفاقية سمو الاميرة دينا مرعد مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان وعن النقابة نقيبها رائد حمادة.

وأعربت سمو الأميرة دينا عن سعادتها بتوقيع الاتفاقية مع النقابة والتي تأتي في سياق سياسة المؤسسة القائمة على تشجيع جميع النقابات والمؤسسات والشركات في المملكة على إشراك موظفيها وأسرهم في برنامج الرعاية الصحية لتغطية تكاليف علاج مرض السرطان.

وقالت سموها إن هذا الاشتراك سيكون خدمة لمنتسبي النقابة وأسرهم إذا ما أصيبوا -لا قدر الله- بالمرض مشيرة الى أن النقابة باشتراكها في هذا البرنامج تقدم مثلاً طيباً في نطاق المسؤولية الاجتماعية للنقابات جديرا بأن يحتذى من قبل جميع النقابات الاخرى.

ودعا وزير الصحة الدكتور علي حياصات اصحاب المطاعم الى التعاون في منع التدخين في مطاعمهم نظرا لما يسببه التدخين من امراض متعددة للانسان .

وقال حياصات “لقد تركت التدخين منذ عام 1995 ولم اكن افكر في تركه ولكن بعد ان توفرت لدي الارادة القوية قمت بتركه لان التدخين هو مسبب رئيسي للاصابة بامراض متعددة اهمها السرطان” . قال حمادة ان هذه المبادرة تأتي تأكيدا على دعم النقابة المستمر لمؤسسة الحسين للسرطان والهدف الإنساني الذي تتبناه ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية وانطلاقا من اهتمام النقابة بتنمية روح الولاء والانتماء لمنتسبيها وتعزيز الشعور بالأمان لديهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى