اتصالاتخاص

” أورانج الأردن” تعقد إجتماع الهيئة العامة السنوي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهم المبيضين

تنعقد في هذه الاثناء الهيئة العامة لشركة الاتصالات الأردنية اجتماعها السنوي العشرون العادي في عمان للنظر في الأمور المدرجة على جدول الأعمال و اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها .

وبدأ الاجتماع – الذي يترأسه الدكتور شبيب عماري رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتصالات الأردنية – بتلاوة وقائع اجتماعي الهيئة العامة السابقين (الاجتماع العادي الذي انعقد بتاريخ 21- نيسان- 2015 والاجتماع غير العادي الذي انعقد بتاريخ 10- كانون اول-2015). ومن ثم جرى مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الشركة للسنة المنتهية في 31 / 12 / 2015 و الاستماع إلى تقرير مدققي الحسابات حول الحسابات الختامية و الميزانية العمومية للشركة للعام 2015 .

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الميزانية العمومية و حساب الأرباح و الخسائر للشركة و تحديد الأرباح التي أوصى مجلس الإدارة بتوزيعها على المساهمين و التي تبلغ (16) مليون دينار بواقع (64) فلساً للسهم الواحد، حيث سيجري التصويت للموافقة على توزيع هذه الارباح على المساهمين.

يذكر أن أسهم شركة الاتصالات الأردنية موزعة بواقع 3 % للقوات المسلحة الاردنية و 51% لشركة الاستثمار المشترك للاتصالات (جيتكو) المملوكة بالكامل لشركة فرانس تيليكوم، 828.8 % للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، 10% لشركة نور للاتصالات، 7.12% أفراد ومؤسسات.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى