ريادةمسؤولية اجتماعية

“اورانج” تكرم المشاركين في الموسم الأول من برنامج BIG وتطلق الموسم الثاني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في نهاية الموسم الأول من برنامجها الموجه لتسريع نمو الشركات الناشئة  BIG ، نظمت اورانج  الأردن مؤخراَ حفلاً ختامياً لتكريم الشركات المنضمة إليه، ولإطلاق الموسم الثاني منه.

وأقيم الحفل في موقع  BIGالكائن في مبنى Grow في مجمع الملك حسين للأعمال، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لـ اورانج الأردن،  جيروم هاينك إلى جانب عدد من  مسؤولي الشركة، وبحضور كل من الرئيس التنفيذي لشركة أويسس 500، يوسف حميد الدين ومدير عام قناة رؤيا الفضائية، فارس الصايغ بالإضافة لعدد من ممثلي وسائل الإعلام وأعضاء الشركات الناشئة المكرمة.

وكان الحفل قد شهد إعلان اورانج الأردن توقيع اتفاقية شراكه مع شركة Play 3arabi احدى الشركات الموسم الاول والمتخصصة في صناعة ونشر الألعاب العربية عبر الأجهزة الخلوية بالتركيز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تقدم من خلالها الدعم للعبتها (سباق العرب) والتي كانت واحدة من بين قائمة من الشركات الناشئة المنضمة لبرنامج BIG في موسمه الأول، والتي تشمل كل من شركة Masmoo3 وTrevx وDIGAT وYaqut.

و تشمل هذه الشراكة  تقديم اورانج الأردن لعمليات الفوترة للمشتركين بلعبة (سباق العرب) من شركة Play 3arabi، فضلاً عن كونها ستصبح شريكها ومزودها الحصري في مجال الاتصالات.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ  اورانج الأردن جيروم هاينك: “تنتابنا السعادة الغامرة في اورانج الأردن لما أسفرت عنه نتائج الموسم الأول من برنامجنا الجديد BIG. لقد كان العمل مع كافة الشركات الناشئة المنضمة للبرنامج فخراً كبيراً لنا. وإنه ليسرني أن أعلن شركة Play 3arabi كفائز عن هذا الموسم. نتطلع لبدء الموسم الثاني من برنامج BIG والالتقاء بالمزيد من الشباب الرياديين الذين من شأنهم تأدية دور حيوي في تشكيل مستقبل الأردن”.

وأوضح هاينك أن التنفيذ الناجح لبرنامج BIG يعد إنجازاً كبيراً لـ اورانج الأردن، مبيناً أنها وتماشياً مع استراتيجيتها الجديدة Essentials 2020 واهداف استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، تحرص على دعم الرياديين الشباب الطموحين وعلى مساندتهم في تحقيق أحلامهم، الأمر الذي يعتبر بدوره شهادة على تطلعات اورانج الأردن لتحقيق التقدم الاقتصادي المنشود، والاكتفاء الذاتي.

وكجزء من خطتها الاستراتيجية “Essentials 2020” التي تم الكشف عنها خلال العام الماضي 2015، أطلقت اورانج الأردن برنامج BIG الموجه لخدمة الرياديين الشباب عبر مساندتهم في تسريع نمو شركاتهم ومشاريعهم الريادية الناشئة، وفي التوسع ضمن أسواق جديدة والوصول للمزيد من الزبائن، بالتركيز على احتياجات الاستثمار، وتحسين المنتجات، وتطوير الزبائن، ودعم الأعمال التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى