مسؤولية اجتماعية

نعـم نسـتطـيع للإعلام الحديث الراعي الرسمي لكأس الأردن للصغار

شارك هذا الموضوع:

 هاشتاق عربي

دعماً لرؤية الأمير علي بن الحسين – رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، في تعزيز مكانة الرياضة في الأردن؛ أعلنت شركة نعم نستطيع للإعلام الحديث – الشركة الرائدة في مجال الإعلام المنقول للإنتاج والتوزيع المستوحى من الموهوبين العرب بمستوى عالمي، عن دعمها لمبادرة كأس الاردن للصغار 2016،  بهدف خلق جيل من الناشئات المتميزات رياضياً عامةً وكرة القدم النسوية خاصةً من خلال التدريبات الأكاديمية المكثفة الخلاقة و النشاطات المباشرة التي ستساهم في الإرتقاء بمستوى الرياضيين عربياً وعالمياً مما يحقق رؤية الأميرعلي بن الحسين.

كأس الأردن للصغار 2016 هي بطولة خاص بالفتيات الواعدات الأقل من 12 سنة، بتنظيم مدرستي الأهلية والمطران بمشاركة مراكز سمو الأمير علي للواعدات و برعاية حصرية لشركة نعم نستطيع للإعلام الحديث. وتتمحور فكرة البطولة حول تمكين قدرات الفتيات الواعدات رياضياً ليصبحن متميزات في كرة القدم. وتتماشى هذه الفكرة مع هدف شركة نعم نستطيع للإعلام الحديث لتمكين المرأة وتجاوز الفجوة بين القطاعين الخاص والعام.

بدأت البطولة يوم الجمعة 1 نيسان ويوم السبت 2 نيسان وإنتهت يوم السبت 9 نيسان 2016، وأقيم حفل الختام برعاية سعادة العين هيفاء نجار المديرة العامة لمدرستي الأهلية والمطران وضيوف المدرسة وممثلي الشركة الراعية للبطولة نعم نستطيع للإعلام الحديث التي قامت بتغطية البطولة خلال كافة أيام التدريبات على ملاعب مدرسة المطران.

شارك في البطولة الناشئات المتميزات من المراكز الرياضية للمحافظات التالية: إربد، الرمثا، جرش، عجلون، الزرقاء، السلط، سكينه (عمان)، سحاب، مادبا، الكرك، الشيخ حسين (الاغوار)، العقبة والقويسمه (عمان). وضم كل مركز 25 مشاركة.

وأعربت شركة نعـم نسـتطـيع للإعلام الحديث عن فخرها وإعتزازها برعاية هذه البطولة لأهميتها في تشجيع وتمكين الفتيات الواعدات رياضياً في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى