أخبار الشركات

زين “أفضل علامة تجارية في مجال الإهتمام بالزبائن”

شارك هذا الموضوع:

حصدت شركة زين جائزة ” أفضل علامة تجارية في مجال الإهتمام بالزبائن” وذلك خلال حفل توزيع جوائز (The Customer Festival Awards)، الذي اقيم في دبي مؤخرا، بهدف تكريم الشركات والمؤسسات التي تميزت في تحقيق رضى زبائنها عبر تعزيز ولائهم وتوفير تجربة فريدة لهم .

وذكرت لجنة التحكيم بأن زين الأردن استحقت هذه الجائزة لإتباعها منظومة عمل متكاملة محورها إرضاء زبائنها،وكسب ثقتهم وولائهم وخلق علاقة طويلة الأمد معهم،مستندة على استراتيجية فريدة وفعالة سخرت من خلالها التكنولوجيا لتعزيز تجربة زبائنها والحفاظ عليهم.

تجدر الإشارة الى أن حفل توزيع جوائز (The Customer Festival Awards) يقام للعام السادس على التوالي وتتنافس فيه أشهر العلامات التجارية للعديد من قطاع الخدمات المختلفة في منطقة الشرق الأوسط وهو حفل مخصص لتكريم الأداء المتميز في 10 مجالات رئيسية في صناعة خدمة الزبائن في منطقة الشرق الأوسط.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة عقب تسلم الجائزة” نحن نعتبر فوزنا بهذه الجائزة هو تأكيد على جهودنا في جعل مفهوم العناية بالزبائن وأساليبها، سمة سائدة لشركة زين الأردن كشركة رائدة يتمحورعملها حول تطبيق مفهوم خدمة الزبائن، فمهمتنا الأولى هي ترسيخ هذا المفهوم في السوق، وتعزيز نهج الشركة في العناية بزبائنها، بما يعكس القيم التي تمثلها العلامة التجارية زين”.

وتابع الهناندة ” إن الفضل الأكبر لهذا الانجاز يرجع الى الجهود المتفانية التي يبذلها فريق عمل الشركة في تكامل جهود كافة الأقسام لتطويع سائرخدماتها وتقنياتها لتوفر خدمة زبائن متفردة عبركافة نقاط الاتصال معهم. فالتفرد هو مبدأ أساسي يطبق في كل مرحلة من مراحل تطوير خدماتنا ومنتجاتنا وهو الامر الذي ساهم بلا شك في ترسيخ مكانة زين لدى قلوب زبائنها الذين تجاوز عددهم الـ 4 ملايين مشترك، متعهدا بأن تواصل زين مسيرتها في تقديم التقنيات الحديثة وطرح الابتكارات الجديدة المصممة خصيصاً لإثراء وتعزيز تجربة زبائنها، وتسخير كافة إمكانيتها حتى تستحوذ على ثقة زبائنها وتزيد من تفاعلهم مع علامتهم التجارية التي أضحت جزءا من عالمهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى