اقتصاد

إيميرجينغ ماركتس بايمنتس تفعّل خدمة EMPay على نقاط البيع الخاصة بالتجّار

شارك هذا الموضوع:

 هاشتاق عربي

أعلنت شركة إيميرجينغ ماركتس بايمنتس؛ الشركة الرائدة في صناعة تشغيل بطاقات الدفع الإلكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الثلاثاء في فندق الفورسيزونز عمّان، عن إطلاق خدمة قناة دفع جديدة لنظام عرض وتحصيل الفواتير الكترونياً “إي فواتيركم” والمقدم من خلال خدمة EMPay” على نقاط دفع EMP الخاصة بالتجار؛ ليستفيد منها التجار والعملاء الذين يتعاملون مع شركة إيميرجينغ ماركتس بايمنتس (EMP).

وبعد نجاح المرحلة التجريبية في مراكز السيفوي المنتشرة في المملكة، فإن شركة إيميرجينغ ماركتس بايمنتس (EMP) جاهزة لإطلاق أحدث خدماتها لجميع التجار المهتمين. كما وستتوافر لافتات وملصقات للخدمة الجديدة “EMPay” لتساعد المستخدمين على إيجاد أماكن توفر الخدمة ليدفعوا فواتيرهم بكل سهولة.

لاقت خدمة “EMPay” استحسان زبائن السيفوي الذين جرّبوا الخدمة لدفع الفواتير المترتبة عليهم. وفي هذا الصدد، قال الدكتور ليث أبو هلال، المدير العام للسيفوي: “إن خدمة الزبائن هي أولى أولوياتنا في السيفوي، ونحن نسعى دائماً لنكون السبّاقين في توفير كل الخدمات الجديدة تحت سقف واحد لتقديمها للزبائن. نحن فخورون بكوننا أول شركة تقدم خدمة دفع الفواتير إلكترونياً بالشراكة مع إيميرجينغ ماركتس بايمنتس (EMP)؛ الشركة المزودة لخدمات الدفع الإلكترونية في السيفوي.”

وبالحديث عن الخدمة الإلكترونية لدفع الفواتير، قال السيد حسن ميّاسي، الرئيس التنفيذي لشركة إيميرجينغ ماركتس بايمنتس (EMP): “لقد عملنا على تطوير خدمة “EMPay” باستخدام نظام دفع الفواتير الكترونياً والذي نشعر بالفخر لاستضافته والربط الشبكي بينه و بين قنوات الدفع والمفوترين تحت مظلة البنك المركزي الأردني.”

وأضاف السيد ميّاسي:” لقد أثبتت EMPay نجاحها في السيفوي، وسنعمل على تفعيل خدمتنا على نقاط الدفع لدى العديد من التجار لنصل إلى أكبر شريحة ممكنة من المستخدمين.”

وتعليقاً على تفعيل خدمة “EMPay” باستخدام خدمة “إي فواتيركم”، قالت السيدة مها البهو، مديرة دائرة المدفوعات والعمليات المصرفية المحلية في البنك المركزي الأردني: “إن هدفنا الرئيسي يتمثّل بتطبيق حلٍّ آمن للمؤسسات والمنشآت التي تصدر الفواتير والمدفوعات الأخرى. ونحن سعيدون جداً بالعمل مع شركة إيميرجينغ ماركتس بايمنتس (EMP) للاستفادة من شبكة التجار الخاصة بهم، والممتدة حول المملكة، للمساعدة في إتاحة خدمة “إي فواتيركم” أمام مجموعة أوسع من المستخدمين.”

ومن ناحيته، فقد قال السيد ناصر الصالح، الرئيس التنفيذي لشركة مدفوعاتكم: “بدورنا كمشغّل لخدمة “إي فواتيركم”، نحن فخورون بشراكتنا طويلة المدى مع شركة إيميرجينغ ماركتس بايمنتس (EMP) والتي تمكّننا من الاستمرار في إضافة قيمة نوعية إلى السوق الأردني. هذا ونسعى لزيادة عدد المعاملات وحجم التداول على نقاط الدفع، بالإضافة إلى زيادة عدد من المستخدمين الجدد المستفيدين من هذه الخدمة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى