أخبار الشركاتتكنولوجيا

معرض التوقعات من لكزس في أسبوع ميلانو للتصميم 2016

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تقيم شركة لكزس إنترناشيونال معرضها “المقاربة مع التوقعات” ضمن “أسبوع ميلانو للتصميم 2016″، الذي يُعَد أكبر معرض للتصميم في العالم ويُعرَف أيضاً باسم “صالوني ديل موبيلي” (Salone Del Mobile)، وذلك في الجناح المخصص لشركة لكزس في الفترة من 12 وحتى 17 أبريل 2016 في منطقة تورتونا في ميلانو بإيطاليا.

ويشهد المعرض تعاوناً فريداً بين فريق التصميم “استوديو فورمافانتازما” (Studio Formafantasma) ذو الشهرة العالمية والمؤلف من المصممَين الشابين أندريا تريمارتشي وسيموني فاريسين، والشيف يوجي توكويوشي الحائز على نجمة ميشلان.

وسيقوم فريق “استوديو فورمافانتازما بتصميم وتنفيذ المساحة المخصصة لمعرض لكزس. ويقترن التعاون بين هؤلاء المبدعين، الذين يتخذون من القارة الأوروبية مقراً لهم، مع تطلعات معرض “لكزس – المقاربة مع التوقعات” بشكلٍ مثاليٍ لاستكشاف آفاق التصميم المستقبلية.

أوضح نائب المدير العام في الشركة المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن نديم حداد، أهمية هذا المعرض حيث سيحظى الجمهور بفرصة لاكتشاف جوهر الحرفية لدى لكزس وكيفية تحوّل التكنولوجيا والفلسفة التصميمية للعلامة التجارية إلى تجربةٍ جماليةٍ وعاطفية.

وأضاف:” تسعى لكزس الى إيجاد منصة للمصممين الموهوبين لعرض إبداعاتهم وترجمة أحاسيسهم الفردية. ونحن في المركزية نحرص على أن نبقي زبائننا في المملكة على إطلاع على كافة التطورات التي يشهدها عالم صناعة وتصميم السيارات حول العالم واستقدام أحدث الطرز من لكزس لتكون بمتناول المستهلك الأردني“.

وتهدف “جائزة لكزس للتصميم” إلى تعزيز وتطوير ورعاية الأفكار الإبداعية التي تسهم في الارتقاء بالمجتمع من خلال دعم الجيل الجديد من الشباب الموهوبين لمستقبلٍ أفضل. ومن المقرر أن يتم عرض الأعمال الإبداعية للمتأهلين الـ 12 لنهائيات “جائزة لكزس للتصميم” 2016 في جناح لكزس خلال “أسبوع ميلانو للتصميم“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى