أخبار الشركاتتطبيقات ذكية

5 ملايين مستخدم لـ Samsung Pay

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت سامسونغ الكترونيكس أن خدمة (Samsung Pay)، والتي تعدّ خدمة الدفع بواسطة الهواتف الأكثر انتشاراً واستخداماً بين البائعين، قد حققت إنجازاً عالمياً بتسجيلها لخمسة ملايين مستخدم قاموا بتحويل أكثر من 500 مليون دولار خلال الستة أشهر الأولى، لتظهر بذلك التبنّي القوي لهذه الخدمة في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة. كما يبيّن هذا الأمر أن أعداد مستخدمي خدمة الدفع (Samsung Pay) في حياتهم اليومية في تزايدٍ مستمر بفضل الموثوقية، المرونة والأمان الذي تتمتع به هذه الخدمة.

قال السيد إنجون ري، نائب المدير العام ورئيس البحث والتطوير، للبرمجيات والخدمات لأعمال إتصالات الهواتف في سامسونغ الكترونيكس: “غيّرت خدمة الدفع (Samsung Pay ) منذ إطلاقها في العام الماضي طرق الدفع التي يتعامل بها الناس، بالإضافة إلى تغيير طرق استخدامهم لهواتفهم الذكية،” وأضاف قائلاً: “لقد رأينا الإقبال الواضح للمستخدمين على هذه الخدمة وتبنّيها ولا زلنا نشهد إنجازاً عظيماً. نهدف لأن ننشر خدمة (Samsung Pay) في أكبر عدد من الدول حول العالم، وعلى المستخدمين ترقّب المزيد من المزايا والتحديثات خلال السنة القادمة.”

وفي العام الحالي 2016، بدأت خدمة الدفع (Samsung Pay) بالتوسع عالمياً، حيث بدأت في الصين في شهر آذار، وستليها استراليا، البرازيل، سنغافورة، إسبانيا والمملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا العام. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إضافة كندا إلى قائمة الدول التي ستطلق فيها الخدمة. إن خدمة الدفع (Samsung Pay) متاحة حالياً على أجهزة جالاكسي المختلفة مثل جالاكسي S6، S6 إيدج، S6 إيدج+ وهانف Note5. بالإضافة إلى الخيارات الفريدة والمتوسطة لهواتف سامسونغ 2016، كهاتف جالاكسي A5 و A7.

نظام بيئي لشراكات متعددة

بدأت Samsung Pay خدماتها في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة في العام الماضي، وهي تدعم الآن بطاقات الائتمان والخصم المعتمدة لأكثر من 70 بنك دولي.

وبالإضافة إلى الدفع بواسطة الهاتف، فإن سامسونغ تتشارك مع بطاقات كل من  BC، Hana، KB Kookmin، Lotte ، NH Nonghyup  وبطاقة سامسونغ لتوفير خدمة دفع الكترونية سهلة في كوريا الجنوبية. وبإضافة هذا الخدمة الجديدة، فإن المستهلكين سيكونوا قادرين على إتمام عمليات الدفع الكترونياً باستخدام خدمة التحقق من بصمة الإصبع الخاصة بخدمة (Samsung Pay).

وفي عام 2016، ستقوم سامسونغ بدعم أربع شبكات دفع رئيسية، بما في ذلك American Express، UnionPay  الصينية، MasterCard و Visa. كما تشمل البنوك الكبرى والشركاء للدول Abanca، American Express، Banco do Brasil، Banco Sabadell، Bradesco، Brasil Pre-Pagos، Caixa، CaixaBank، بنك التعمير الصيني، بنك Everbright الصيني، بنك Guangfa الصيني، China Minsheng Banking Corp، DBS، El Corte Inglés، HSBC، Imagin، البنك الصناعي والتجاري الصيني، Itaú Unibanco، MBNA، Nationwide Building Society، Nu Bank، OCBC Bank، Ping An Bank، Porto Seguro، Santander، Standard Chartered Bank و Transport for London (TfL).

Samsung Pay: أكثر من مجرد خدمة دفع

تعد خدمة الدفع (Samsung Pay)، خدمة آمنة وسهلة الاستعمال للدفع بواسطة الهاتف، والتي يمكن استخدامها لإتمام عمليات الشراء تقريباً في جميع الأماكن التي تُقبل فيها البطاقات.

السهولة: لإتمام عملية الدفع بواسطة خدمة Samsung Pay، باستطاعة المستخدمين أن يحركوا إلى الأعلى ويضعوا بصمة الأصبع الخاصة بهم ويتموا عملية الدفع.

الأمان: تستخدم خدمة Samsung Pay ثلاث مستويات من الحماية لتوفر عملية دفع آمنة، التعريف بواسطة بصمة الأصبع، tokenization وتقنية سامسونغ KNOX.

 

التواجد في كل مكان تقريباً: تتوافق خدمة Samsung Pay مع معظم الأجهزة القائمة والجديدة، مما يسمح للمستخدمين الدفع في أي مكان تقريباً بالمسح أو النقر على البطاقة.

هذا وستوسع خدمة الدفع Samsung Pay من خدماتها المحسّنة لتشمل أكثر من بطاقات الائتمان أو الخصم. إذ يمكن للمستخدمين إضافة بطاقات العبور، الكوبونات وبطاقات العضوية، الأمر الذي سيوفر تجارب دفع مرنة وملائمة في حياتهم اليومية.

تجربة الجالاكسي

تعدّ خدمة الدفع Samsung Pay أحد الأمثلة على كيفية مواصلة سامسونغ في دفع حدود البرمجيات والمعدّات والخدمات لابتكار أجهزة صممت لتحسين الطرق التي يتواصل ويتشارك بها الناس وليستفيدوا أكثر في حياتهم. كما تعمل الشركة على إعادة تعريف ما هو ممكن، وما هو أبعد من الحدود في تكنولوجيا يومنا هذا، وذلك بتقديم مجموعة من تجارب الهواتف النقالة السلسة والتي تدور حول أجمل وأقوى الهواتف الذكية التي اخترعها البشر.

حول سامسونغ للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. تعيد سامسونغ صياغة عالم التلفزيون، الهواتف الذكية، الأجهزة القابلة للارتداء، الأجهزة اللوحية، الكاميرات، الأجهزة المنزلية الرقمية، الطابعات، التجهيزات الطبية، أنظمة الشبكات، أشباه الموصلات وحلول الإضاءة LED.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى