أخبار الشركاتاتصالات

اتصالات تطلق باقة واصل سوبر 50

شارك هذا الموضوع:

#هاشتاق_عربي

أعلنت “اتصالات” اليوم عن إطلاق باقة “واصل سوبر50” لتقدم لعملائها المشتركين بخطوط الدفع المقدم “واصل” مزيجاً قيّماً من البيانات والدقائق الصوتية والرسائل النصية المرنة.

ويلبي “واصل سوبر50” طلب عملاء الدفع المقدم على البيانات والمكالمات الصوتية وذلك من خلال باقة واحدة على أساس اشتراك شهري. ولقاء 50 درهماً شهرياً فقط، تمنح الباقة الجديدة 500 ميجابايت بيانات و50 دقيقة مرنة للمكالمات الصوتية المحلية والدولية و50 رسالة نصية مرنة للاستخدام المحلي والدولي.

وحول الباقة الجديدة، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات”: “نحن في اتصالات نسعى باستمرار إلى توفير ميزات قيمة لجميع شرائح عملائنا. وبالنسبة لعملائنا المشتركين بخدمة الهاتف المتحرك المدفوع مقدماً، طرحنا لهم دائماً أفضل العروض من حيث القيمة لتلبية عادات الاستخدام المتنامية والمتغيرة لديهم. ويمنح واصل سوبر50 الجديد عملاء خدمة واصل مستويات لا تضاهى من حيث القيمة والراحة من خلال باقة واحدة تشمل كل المميزات وتتيح لهم بنفس الوقت إضافة أي باقة أخرى من اختيارهم. وباستخدام هذه الباقة عبر شبكتي الجيل الثالث والرابع من اتصالات، ستضمن الباقة الجديدة لهم تجربة غنية من حيث وفرة التغطية في الأماكن المغلقة والمفتوحة وسرعة نقل البيانات التي تصل إلى 300 ميجابت في الثانية“.

ويمكن للعملاء الاشتراك بباقة “واصل سوبر50” التي يتم تجديدها شهرياً بصورة تلقائية لقاء رسم الاشتراك الشهري، كما يمكن إضافة أي باقة أخرى إليها من اختيارهم، سواء من باقات المرة الواحدة أو الباقات القابلة للتجديد التلقائي، وذلك لجعل الباقة مصممة وفقاً لرغباتهم واحتياجاتهم. ويستطيع العملاء الاشتراك بباقة “واصل سوبر50” عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على (SUPER50) إلى الرقم (1012)، كما يمكنهم تتبع رصيد بياناتهم ودقائقهم ورسائلهم المشمولة في الباقة وإدارة اشتراكهم عن طريق طلب (*135*3#) أو من خلال تطبيق “Etisalat UAE”.

الحياة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى