اتصالات

زين شريكاً استراتيجياً  لرالي الدراجات النارية جوردان رايدرز

شارك هذا الموضوع:

 #هاشتاق_عربي

 أعلنت شركة زين عن شراكتها الإستراتيجية لرالي جوردن رايدرز الدولي الثالث للدراجات النارية والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين في الفترة ما بين 28 و30 الشهر الجاري بحضور نخبة من دراجين الشرق الاوسط والمجموعات الدولية.

 وقدمت زين إلى جانب كونها شريكا استراتيجيا دعما ماديا و دعما لوجيستيا للرالي الذي سيقام للمرة الثالثة في المملكة، ويهدف إلى بناء جسور التواصل مابين أعضاء الشبكة في مختلف فروع الرايدرز في العالم، وتعريف المشاركين على الطبيعة الجغرافية والمعالم السياحية والأثرية الأردنية، إلى جانب زيادة الوعي بأصول وممارسات السلامة العامة والقيادة الآمنة.

ويأتي دعم زين انطلاقاً من حرص الشركة على أن تكون حاضرة في الأنشطة والفعاليات الرياضية بمختلف أنواعها وكجزء من دعمها للقطاعين الرياضي والسياحي في المملكة والجهات القائمة عليه. اذ تعتبر استضافة الأردن لمثل هذا الحدث خطوة هامة لتكون الأردن مركزاً عربياً واقليمياً لممارسة رياضة الدراجات النارية، إلى جانب وضع الأردن على خارطة هذه الرياضة لإحتضان المزيد من البطولات والفعاليات الرياضية، بمستوييها الإقليمي والدولي.

يشار بأن زين ترعى مجموعة جوردان رايدرز منذ عدة سنوات، لتكون بموجبها الشركة الراعي الاستراتيجي والحصري من قطاع الاتصالات لجميع الفعاليات والأنشطة التي تنظمها مجموعة جوردان رايدرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى