اتصالات

اورانج الأردن تستكمل حملة يلَا نروج يلَا نبيع

شارك هذا الموضوع:

#هاشتاق_عربي

أنهت اورانج  الأردن مؤخراً حملتها التي نفذتها في شوارع عمَان تحت عنوان “يلَا نروج يلَا نبيع”، بمشاركة المئات من موظفيها، ذلك وقد هدفت الحملة إلى الترويج لعروض الخطوط الخلوية الجديدة والمبسطة لدى اورانج  الأردن.

وقد توجت اورانج  الأردن الحملة باختيار الفرق الستة الفائزة والتي حققت أعلى نسبة مبيعات في يوم واحد. وقد أظهرت النتائج الأولية بيع عدد كبير من خطوط اورانج  الأردن الجديدة، بالإضافة إلى جمع آلاف الاستبيانات حول آراء الزبائنبأورانج الأردن والخدمات التي تقدمها.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ اورانج  الأردن، جيروم هاينك: ” سعيدون بتنفيذ مثل هذه الحملات الترويجية التي من شأنها أن تسوق اورانج  الأردن في شوارع العاصمة، ونحن على ثقة كبيرة بالنتائج الإيجابية التي ستسفر عنها هذه الحملة.  وقد تمكّنا من خلال هذه الحملة من تحقيق محورين من محاور استراتيجية اورانج  الأردن الخمسية Essentials2020. فمن الجلي أن مثل هذه البرامج تدعم بناء نموذج وظيفي رقمي متطور يتمحور حول الموظفين، إضافةً إلى كونها تعيد صياغة العلاقة التي تربط اورانج  الأردن مع زبائنها.  فقد تمكن موظفونا من بيع منتجاتنا والترويج لعلامة اورانج  الأردن من خلال التواصل مع الآلاف من الناس والتفاعل معهم.”

وأضاف هاينك بأن هذه الحملة الترويجية ليست حدثا” قائما” بذاته، إنما هي حملة متكاملة من شأنها أن تروج لمنتجات وخدمات اورانج  الأردن المتطورة والمبسطة التي تم تصميمها لتلبي احتياجاتهم.

43127bd6-f909-480e-b9ac-c809094b9d08

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى