اقتصاد

EXUS تقوم بتطبيق نظام إدارة التحصيل الجديد في بنك المؤسسة العربية المصرفية ABC

شارك هذا الموضوع:

#هاشتاق_عربي

أكمل بنك المؤسسة العربية المصرفية ABC عملية تطبيق المعايير والثوابت الخاصة بمجموعة البرامج المالية لشركة EXUS، وهي برامج دولية لإدارة التحصيل ومعالجة الديون. يدعم البرنامج وبشكلٍ كامل إدارة التحصيلات والإدارة الإصلاحية للتعامل مع العملاء المتأخرين عن السداد، لتوفر بذلك لمستخدمي البنك رؤى واضحة والاتجاهات الأساسية لمَحافظ الأفراد الخاصة بهم.

يدمج النظام بين الأنماط التشغيلية الخاصة بالحملة ومحفظة المستخدم، لتوفر القدرة على التكيف مع أنماطٍ مختلفة من العمليات بناءً على الإحتياجات الناشئة للوحدات/ الأقسام المعنيّة. كما يسمح النظام بإنشاء إجراءات جديدة أو تعديل الإجراءات الموجودة باستخدام واجهة بيانية، لتساعد على الاستجابة السريعة للتغيرات الحاصلة في العمليات التجارية.

وبمساعدة تحليلات التحصيلات المصرفية الخاصة بشركة EXUS، فإن بنك المؤسسة العربية المصرفية قادر على تقدير وتقييم محفظته باستمرار، إضافةً إلى ابتكار التحسينات الممكنة وإنشاء عملية تطويرات مستمرة في إدارة المخاطر لمحفظة الأفراد.

بالحديث عن الموضوع، قال السيد عبد العزيز خليل، رئيس مجموعة مخاطر ائتمان الأفراد في بنك المؤسسة العربية المصرفية: “نحن نسعى باستمرار لتحسين منتجاتنا وعملياتنا، واستكشاف فرص للاستثمار في التكنولوجيا لإدارة المحفظة الائتمانية لدينا بطريقة أكثر فعالية؛ لتقديم نمو مربح ومستدام. وبتطبيق النظام الجديد، نحن الآن في وضع يمكّننا من تطبيق استراتيجيات التحصيل المتقدمة، قياس النتائج وضبطها بطريقة فعالة وسريعة“.

وأضاف الدكتور يوسف الماس من قسم إدارة المعلومات في مجموعة بنك المؤسسة العربية المصرفية بقوله: “لقد كانت تجربتنا مع EXUS إيجابية للغاية فيما يتعلّق بتطبيق النظام الجديد في بنك المؤسسة العربية المصرفية في كل من الأردن ومصر. يتميز هذا النظام بالمرونة والتقدير السريع، الأمر الذي يسمح لنا بالسيطرة على عملياتنا. كما أن التعاون بين فريق بنك المؤسسة العربية المصرفية وEXUS خلال عملية التنفيذ كان ممتازاً؛ فقد كانوا متفهمين لاحتياجاتنا وعملوا على تنفيذها بالشكل المناسب.”

وأما من ناحيته، فقد أضاف السيد جورج كونستانتيندس، الرئيس التنفيذي لشركة EXUS بقوله: “نحن سعداء للغاية بقرار بنك المؤسسة العربية المصرفية لاختيار نظام  EFS لحلول التحصيلات ومعالجة الديون. وبعد تجربتين متميزتين من تطبيق النظام في الأردن ومصر، سنعمل الآن على تطبيقه في الفروع الأخرى استناداً إلى خطة مركزية“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى