أخبار الشركات

سامسونج تحتل المركز الأول في المبيعات العالمية للوحات الإعلان الرقمية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حافظت سامسونج للسنة السابعة على التوالي على مركزها كالشركة الرائدة عالمياً في مبيعات لوحات الإعلان الرقمي، وهذا وفق أرقام المبيعات التي أصدرتها شركة IHS للأبحاث؛ وهي المصدر الأبرز للتحليلات والخبرات في عالم تقنيات العرض. لتؤكد بذلك على صدارة سامسونج وريادتها في هذا القطاع منذ عام 2009.

تشير النتائج الناجحة التي حققتها سامسونج في 2015 عن استمرار الشركة في إنجازها الذي بنته في الأعوام الماضية في مجال لوحات الإعلان الرقمية. ولأن العملاء العالميين يسعون لإيجاد مساحات حيوية أكثر لجذب انتباه الزبائن، فإن سامسونج تواصل ابتكار تقنيات لتلبية الحاجات المتنامية للوحات العرض المتنوعة وعالية الأداء عند عرضها في مختلف البيئات.

وبحسب ما جاء في تقرير شركة IHS “نتائج سوق لوحات الإعلان الرقمية العامة في الربع الأول من العام 2016″، فقد حازت سامسونج على نسبة 28.8% من حصص السوق العالمي لمبيعات لوحات الإعلان الرقمية. الأمر الذي يبيّن الزيادة على النسبة التي حازتها سامسونج عن نفس الفئة مع نهاية العام والتي بلغت %26.9. (مصدر المعلومات: المؤشر العالمي لنتائج لوحات الرقمية العامة من شركة IHS لمنتجات: لوحات العرض الرقمية العامة وشاشات العرض التلفازية العامة”.

وقال نائب الرئيس الأول في وحدة شاشات العرض في سامسونج الكترونيكس، سوغ كي كيم: “سامسونج هي المصدر وراء بعض أروع وأقوى ابتكارات شاشات العرض في العالم، ونحن على يقين بأن الاستمرارية بهذه الابتكارات ستصل بأعمالنا وأعمال مستخدمي سامسونج إلى آفاق جديدة،” وأضاف قائلاً: “تعد آخر التقارير التي قدمتها شركة IHS حصيلة التفاني في العمل الدؤوب على مدار الأعوام، لنقدّم لشركائنا الأدوات التي تساعدهم على ابتكار تجارب غامرة ومخصصة لجمهورهم، كما نتطلّع في السنوات العديدة القادمة للحفاظ على مكانتنا الأولى عالمياً في عالم لوحات الإعلان الرقمية.”

وتقدم مجموعة سامسونج (SMART) للوحات الإعلان مجموعة من الحلول المتكاملة والتي تخدم العديد من القطاعات كالقطاع الحكومي، التعليم، الفندقة والضيافة، الصحة، الخدمات المالية وبيع التجزئة. وتقوم هذه المجموعة التي تقدّم مختلف لوحات الإعلان التفاعلية والمعلوماتية على زيادة التعاون والإنتاجية في حين توفر تفاعل مرئي معزّز أكثر للمستهلكين، والموجود في الفئات التالية:

لوحات الإعلان الرقمية بتقنية LED: تدمج لوحات العرض والمدعّمة بتقنية معالج الفيديو المطوّرة إضافة إلى التقنيات المميزة، التصميم المميز مع جودة العرض بتقنية LED لتقدّم للمشاهدين صوراً واضحة ومقروءة في الأماكن المفتوحة أو المغلقة.

لوحات الإعلان الرقمية الخارجية – SMART: صممت سلسلة OHD من منتجات لوحات الإعلان من SMART بتقنية لتضمن إيصال الرسائل المرغوبة في الأجواء والظروف البيئية الخارجية. إذ تقدّم هذه الشاشات الساطعة وعالية التباين جودة صور واضحة، بالإضافة إلى استمرار العرض على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع للتقليل من الملهّيات البصرية بغضّ النظر عن تعرّضها لمختلف الحالات الجوية والعوامل الطبيعية الأخرى.

شاشة فيديو الحائط: تتميز هذه الشاشات، والتي يمكن تعديلها حسب متطلبات أي من الشاشات وأحجامها، بقدرتها على التخلص من فوارق حد اللون والتغيرات في الصورة ليوصّل الرسالة بشكل قوي وعلى مساحة واسعة. وفي عام 2015، أطلقت سامسونج شاشة الفيديو ذات الإطار الأنحف في العالم لتبقي المشاهدين مركزين على المادة المعروضة دون الإلتهاء بغير الصورة الأصلية.

الألواح الصفية التفاعلية: تحتوي شاشات سامسونج التي تتوافق مع مختلف وسائل الإعلان على ميزة مشاركة المحتوى في الوقت الحقيقي لزيادة التواصل التفاعلي في قاعات المحاضرات والغرف الصفية. بحيث تعمل هذه الألواح التفاعلية مع الأقلام أو على لمسة اليد لزيادة المرونة في الأداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى