أخبار الشركات

شراكة استراتيجية تجمع ميناآيتك و”اس تي اس” في مجال الحوسبة السحابية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة المثلى لخدمات البرمجيات “ميناآيتك” عن شراكة استراتيجية مع الخدمات الفنية للكمبيوتر “اس تي اس” في مجال تسويق حلول الحوسبة السحابية.

ووقع اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مؤخرا كلا من: الرئيس التنفيذي لشركة “ميناآيتك” الدكتور بشار حوامدة والرئيس التنفيذي لشركة “اس تي اس” ايمن مزاهرة.

وتهدف الاتفاقية الى اتاحة تسويق حلول وبرمجيات “ميناآيتك” المختلفة للموارد البشرية عبر منصة الحوسبة السحابية الخاصة بشركة “اس تي اس”  “STS Cloud“ والمختصة بحلول الحوسبة السحابية لقطاع الأعمال والتي اطلقتها مع نهاية العام الماضي ضمن توجّهها لمواكبة تطورات صناعة تكنولوجيا المعلومات في العالم،  وسعياً إلى تقديم خدمات الحوسبة السحابية الهجينة الموثوقة، بما يسهم في تقليص التكاليف وتعزيز الإنتاجية والمرونة وسلاسة سير العمليات ضمن قطاع الشركات، مع  ضمان أمن البيانات.

هذا وتوفر شركة ميناآيتك عددا من الحلول والبرمجيات المختلفة لقطاع الأعمال من خلال منصة الحوسبة السحابية الخاصة بها MenaIP، وهي: MenaLite: وهو نظام الرواتب وخدمات الموظفين الذاتية، MenaTracks: نظـام الدعـم الفني واستقبال ومتابعة الشكاوى، اضافة الى MenaDMS: وهو نظام لأرشفة وإدارة الوثائق المؤسسية.

وقال الدكتور حوامدة: ان الشراكة الاستراتيجية مع شركة “اس تي اس” يأتي ضمن خطوات الشركة بهدف تعزيز اتاحة البرمجيات والحلول من خلال منصات الحوسبة السحابية المختلفة التي تخدم الاردن والمنطقة العربية، والتي تعتبر “STS Cloud“ من ابرزها خاصة في قطاع الاعمال.

واضاف ان الحلول عبر منصات الحوسبة يعتبر من ابرز التوجهات الجديدة التي تسيطر على قطاع تكنولوجيا المعلومات، خاصة لما فيما من مزايا تتيحها للمؤسسات على اختلاف احجامها واشكالها فيما يتعلق بكفاءة العمل من جهة، وتخفيض التكاليف من جهة اخرى.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة “اس تي اس”، مزاهرة: ان تعزيز منصة الحوسبة السحابية للشركة بحلول “ميناآيتك” يتيح تقديم برمجيات وخيارات مختلفة لقطاع الاعمال في الاردن والمنطقة العربية، خاصة وانها مختصة بإدارة الموارد البشرية.

وذكر انه رغم حداثة اطلاق المنصة الخاصة بالشركة مع نهاية العام 2015، الا انها تعززت بوجود برمجيات “ميناآيتك”، لتضاف الى حلول وبرمجيات “اس تي اس” المختلفة والتي تضم استمرارية الأعمال وحلول النسخ الاحتياطي للبيانات اضافة الى مجموعة منتجات الامتثال و حلول Office 365.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى