أخبار الشركات

رفع راية الثورة العربية الكبرى في مجمع الملك الحسين للأعمال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

رفع مجمع الملك الحسين للأعمال راية الثورة العربية الكبرى مساء يوم الأحد الثامن من أيار 2016، ضمن احتفالات المملكة بالذكرى المئوية لانطلاقة الثورة العربية الكبرى، خلال احتفال حضره عدد من المسؤولين، والمدراء التنفيذيين وممثلي الشركات العاملة في مجمع الملك الحسين للاعمال وممثلي وسائل الإعلام، وبمشاركة من موسيقات القوات المسلحة الأردنية.

واستذكر الدكتور مؤيد السمان، رئيس مجلس ادارة مجمع الملك الحسين للأعمال خلال كلمة ألقاءها بهذه المناسبة انطلاقة الثورة العربية الكبرى وباكورة حركة التحرر القومية العربية التي ناشدت استقلال العرب ويقظتهم ووحدتهم ونهضتهم، معرباً عن فخر واعتزاز كل أردني بإرث الثورة وتاريخ الدولة الاردنية، مؤكداً أن هذا الإرث يعزز في أبناء الوطن الثقة في المستقبل، ويحفز فيهم روح البناء على الإنجاز والاستمرار على نهج التنمية المستدامة.

وقال الدكتور مؤيد السمان: “نفخر برفع راية الثورة العربية الكبرى فوق مجمع الملك الحسين للأعمال، الذي بني في الاصل ليكون مباني القيادة العامة للقوات المسلحة، وتم انجازه تجسيدا لرؤيه سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله، وتوجيهات من معالي مستشار جلاله الملك للشؤون العسكريه رئيس هيئة الأركان المشتركة إعادة تأهيله وتحويله الى مجمع الملك الحسين للأعمال، ليصبح حاضنة للنهضة وعنوانا للإنجاز والإبداع“.

وشاركت إدارة المجمع الحضور بقصة نجاح مجمع الملك الحسين للاعمال، حيث وصلت نسبة الإشغال في مجمع الاعمال إلى 100%، حيث تم تأجير كافة المساحات المكتبية بالكامل وتعزيزها بمنظومة من المرافق التجارية والخدماتية، ليحتضن المجمع اليوم كبرى الشركات العالمية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والإعلام، والرعاية الصحية، والتعليم، والمنظمات الدولية والمحلية، وبسمعة دولية جعلت من هذا الصرح مقصداً لبيئة الأعمال المتميزة في المملكة، وبتواجد 150 شركة محلية وعالمية وفرت ما يفوق 4000 فرصة عمل لأبناء الوطن.

كما عبر الدكتور السمان عن اعتزازه بأبرز قصص نجاح المجمع وهي مبادرة ريادي، حيث تم تخصيص مبنى كان في الاصل منامات لأفراد الجيش، وتحويله الى منصة وطنية لاحتضان الاعمال الريادية للشباب الاردني القادر على امتلاك المعرفة والريادة والابتكار وتمكينهم من تأسيس شركات ناشئة قادرة على المنافسة والإبداع.

ورفعت راية الثورة العربية الكبرى بمشاركة من موسيقات القوات المسلحة الأردنية التي قامت بعزف مجموعة من الموسيقات الوطنية التي استمتع بها الحضور.

يشار إلى أن إدارة مجمع الملك الحسين للاعمال تعكف حالياً على العمل على مخطط شمولي يشمل تطوير المساحات المتبقية داخل المجمّع، وإعداد خطة التطوير التي سيتم تطويرها لتتماشى مع حجم الطلب في السوق خلال الأعوام القادمة على مساحة 1400 دونم، سيتم تطويرها على مراحل.

312139b8-5b0a-4c3c-bb0d-2107fe2320119

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى