مسؤولية اجتماعية

اورانج تعزَز التزامها لدعم برنامج هيئة أجيال السلام

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

زارت اورانج الأردن مؤخراً مدرسة بلال بن رباح، وهي إحدى المدارس التي تتبناها هيئة أجيال السلام ضمن برنامج مدارس الأردن التابع لهاوالذي يتطرق لموضوع العنف في المدارس ويدعم  القيادة والإبداع. وخلال الزيارة، حضر الوفد  جلسة رياضية شارك فيها خمسون طالباً من الطلبة المدربين من قبل متطوعين متخصصين من هيئة أجيال السلام، وذلك ضمن برنامج رياضة من أجل السلام. .

وكانت هذه الزيارة التي شارك بها الرئيس التنفيذي لـ اورانج الأردن، جيروم هاينك وحضرها عدد من مسؤولي الهيئة، قد جاءت في إطار الشراكة التي تجمع اورانج الأردن والهيئة منذ العام الماضي 2015، والتي تحرص اورانج الأردن على تعزيزها وتوسيع نطاقها، الأمر المنبثق من التزامها المتواصل تجاه الهيئة، ودعم برامجها سواء بشكل مباشر ، أو من خلال تلبية احتياجاتها في مجال الاتصالات.

وفي تعليق له هذه على الزيارة، قال الرئيس التنفيذي لـاورانج  الأردن، جيروم هاينك: “نحن فخورون بدعمنا المتواصل لبرامج هيئة أجيال السلام المبتكرة والفعالة، الموجهة للشباب والمصممة لنشر مبادئ السلام والتفاهم المتبادل  في هذه المنطقة من العالم. وحيث يجمعنا في اورانج الأردن مع الهيئة هدف مشترك، فإننا نكرس جهودنا من أجل إحداث التغييرات الإيجابية في حياة الناس، وذلك من خلال تقديم نوعية ربط أكثر غنى وتحسين عملية الاتصال والتواصل لربط المزيد منهم مع بعضهم البعض، وذلك في خطوة نطمح عبرها أن نصبح أنموذجاً وقدوة يحتذى بها من قبل المؤسسات الأخرى لتقديم الدعم اللازم للهيئة وتمكينها من بلوغ أهدافها، الأمر الذي يتماشى مع أهدافنا.”

وأشار هاينك بأن اورانج الأردن ترتبط ارتباطاً وثيقاً بمجتمعها المحلي، خاصة في ظل عملها على تنفيذ استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020”؛ حيث أنها تركز في أحد أهم محاورها على مساندة زبائنها من قطاع الأعمال والشركات وتمكينهم من تنمية أعمالهم، والتي تعد هيئة أجيال السلام من أبرزهم، وهي الهيئة التي تحرص اورانج الأردن على التعاون معها على طريق المساهمة في خلق مجتمع أقوى وأكثر تقدماً ورقياً.

أما الرئيس التنفيذي لهيئة أجيال السلام، مارك كلارك، فقال: “سعيدون بأن الرئيس التنفيذي لـ اورانج الأردن، جيروم هاينك، قد حظي بفرصة الاطلاع على حجم العمل الذي يقوم به المتطوعون وحجم التأثير الإيجابي الكبير لبرنامج مدارس الأردن. فضلاً عن حجم إسهامه في الحد من مخاطر العنف، يهدف البرنامج إلى تعزيز العلاقة بين المعلمين والطلبة، بالإضافة إلى تحسين الأداء الدراسي بصورة عامة. إن برامج هيئة أجيال السلام المطبقة في الأردن تمضي قدماً وبقوة، وذلك بفضل الدعم والالتزام المقدمان من اورانج الأردن، ونحن نتطلع لبناء شراكة مستدامة معها.”

ومن خلال التزامها المتواصل تجاه الهيئة، ستواصل اورانج الأردن تقديم دعمها لها عبر مواصلة العمل كشريك لها في مجال الاتصالات؛ حيث ستوفر باقة متكاملة من خدماتها ومنتجاتها وتضعها في خدمة برنامج مدارس الأردن الذي يستهدف المدارس التي تواجه خطر ظاهرة العنف، سواء العنف اللفظي أو الجسدي والناتج عن مجموعة متنوعة من القضايا الاجتماعية الكامنة. ويهدف برنامج “التماسك الاجتماعي”، الذي يهدف إلى معالجة حالات العنف من خلال ترسيخ أسس الحوار البناء، مما يسفر عن تغيير السلوك وتحويل الصراعات ضمن المجتمع باستخدام نشاطات تتمحور حول الرياضة والفن من أجل السلام.

وتحقيقاً لأهداف استراتيجيتها “Essentials 2020” وإثراءً للإنجازات التي تمكنت من تحقيقها ضمنها، تهدفاورانج  الأردن للبقاء في مقدمة صناعة الاتصالات، ليس فقط فيما يتعلق بتطوير وتعزيز باقة منتجاتها وخدماتها، بل وفيما يتعلق بتعزيز رصيدها الذي تمتلكه من شراكات مميزة وفاعلة مع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني المختلفة، لتتمكن معها من تنفيذ برنامج للمسؤولية المؤسسية المجتمعية وتحقيق أهدافه وغاياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى