خاصريادة

” زين” تسعى لتعميم تجربة منصتها للابداع في المحافظات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- احمد النعيمات

قال المدير التنفيذي لشركة زين  احمد النهاندة ان الشركة تنوي انشاء 3 فروع جديدة لـ منصة زين للابداع – زينك” في المملكة، وذلك للوصول الى جميع الشباب الذين يحملون في جعبتهم افكار ريادية وخلاقة.

وكشف الهناندة ردا على استفسارات هاشتاق عربي ان الفروع المنوي انشاؤها ستكون خارج مجمع الملك حسين للاعمال لتصل الى  شمال المملكة  “زينك الشمال، وجنوبها “زينك الجنوب” وفرع للمنصة في حرم الجامعة الاردنية.

وأضاف الهناندة  خلال مؤتمر صحافي عقد صباح الاثنين في منصات زين للابداع تهدف الى دعم الفرص الابداعية للشباب الاردني وتحفيزهم للمشاركة في سوق العمل ورفد المزيد من الابداعات التي تتعلق بقطاع التكنولوجيا والمعلومات.

وبين ان الشركة ستفعّل العديد من المشاريع في مجال المسؤولية الاجتماعية، والمتعلقة بقطاع تكنولوجيا المعلومات، بحيث سيتم انشاء فروع جديدة لمراكز تدريب صيانة الهواتف التابعة لها لتصل جميع انحاء المملكة.

وقال ان “زين الاردن ” سترفع من عدد مراكز الاتصال التي تعمل على تقديم الدعم التقني والفني لخدمات زين للإنترنت  وخصوصا بعد افتتاح مركز اتصالها الكائن في مؤسسة التدريب المهني في محافظة الطفيلة،

وفي سياق متصل أكد الهناندة ضرورة تدريب الشباب للانخراط في سوق التكنولوجيا وقطاع الاتصالات لرفد السوق المحلي بالمزيد من الكفاءات القادرة على انتاج افكار ابداعية وريادية، للاسهام في الاقتصاد الوطني من خلال توفير فرص العمل وجذب الاستثمارات.

واضاف ان العالم الافتراضي اصبح في الوقت الحاضر من ابرز الركائز التي تعتمد عليها الدول لرفد المزيد من الاستثمارات لاقتصادياتها، مستشهدا بتجربة مجموعة من الدول التي تعتمد بشكل كلي على التكنولوجيا المعلومات، كمصدر اساسي للناتج المحلي القومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى