أجهزة ذكية

آيفون 7 بلس سيحمل كاميرتين و ذاكرة عشوائية 3 غيغابايت

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

رأينا هذه السنة ظهور فكرة الكاميرتين من الخلف بشكل كبير في هواتف أندرويد مع أنها ليست المرة الأولى لظهورها، هذا التوجه يبدو أثار اهتمام آبل لدرجة أنها ستطبقه في آيفون 7 بلس بحسب توقعات موثوقة.

المحلل Ming-Chi Kuo لديه سجل طويل في تحقق توقعاته، كان قد ذكر سابقاً أن آبل ستطلق جهازين من طراز آيفون 7 بلس، لكنه الآن تراجع عن ذلك وأكّد أنه سيكون جهاز واحد آيفون 7 بلس من القياس الكبير ويتميز بكاميرتين من الخلف مع ذاكرة عشوائية أكبر 3 غيغابايت.

كانت الشائعات السابقة تقول أن آبل ستطلق نسختين من آيفون 7 بلس، الأولى بكاميرا واحدة لكن شاشة أكبر كما هو الحال الآن، والثانية بكاميرتين وهي نسخة احترافية، لكن يبدو آبل تخلت عن هذا التعقيد لذا عدّل Kuo توقعاته. وبالطبع ستواصل آبل الحفاظ على نفس قياسات الشاشة من حيث 4.7 بوصة للآيفون 7 و 5.5 للآيفون 7 بلس.

لايزال هناك أنباء متضاربة حول آيفون 7 الذي من المتوقع أن تكشف عنه آبل بعد أربعة أشهر تقريباً كالمعتاد، هناك أنباء عن التخلي عن منفذ السماعات الحالي الشهير والإكتفاء بمنفذ آبل نفسه.

وتذكر التوقعات أن آيفون 7 بلس فقط سيأتي بمنفذ ذكي Smart Connector نفس الموجود في آيباد برو كميزة حصرية له. كما نلاحظ من الصورة المرفقة تغير مكان الشريط الذي يكون تحته هوائي الإرسال والإتصالات.

لطالما كانت صور الآيفون مميزة بفضل التحسينات الكبيرة التي تقدمها آبل على الكاميرا، لا نتحدث هنا عن زيادة عدد الميغابكسل، بل تحسينات في الإضاءة ومعالجة الألوان، ومع وجود كاميرتين نتوقع صور أفضل بشكل أكبر لأن الكاميرا الثانوية ستكون مساندة للرئيسية مثل إلتقاط زاوية أوسع أو بفتحة عدسة مختلفة لإلتقاط ضوء أكبر ما يعني صور أفضل في الليل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى