أخبار الشركات

 “ULTRA HD”  من إل جي تتلقّى ختم اعتماد دولي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حصلت شاشة حاسوب إل جي ULTRA HD الجديدة كليًا (الطراز 27UD88) بحجم 27 بوصة -والتي تمتاز بدقة 4K ومنفذ من نوع USB-C وبعرضها لصورة ذات جودة فائقة ومزايا سهلة الاستخدام- على اعتماد ومصادقة عدد من أهم جهات الاختبار في العالم، كشركة إنترتِك (Intertek) ، وهيئةTÜV ، وشركة UL، ومنظمة فيسا  (VESA) بفضل ما تقدمه شاشة حاسوب إل جي 27UD88 من معايير احترافية عالية من حيث دقة اللون ودقة الصورة ومزايا تعزيز الإنتاجية، وباستيفائها لأعلى معايير الجودة والأداء للشاشات حسب ما تحدده تلك الجهات.

فقد منحت شركة إنترتِك شاشة الحاسوب من إل جي هذه شهادة علامة الجودة والأداء (QPM) الخاصة بها، بعد أن اختبرت دقة ألوان الشاشة، ومعدّل إعادة إنتاج الألوان، وزاوية المشاهدة، والدقة القابلة للمعالجة، وتحققت من امتثال كافّة هذه الجوانب للإصدار 1.03 من معيار مقاييس عرض المعلومات (IDMS). أمّا الهيئة الألمانية للاختبار والتحقّق والاعتماد TÜV Rheinland ، فقد صادقت على جودة الصورة الفائقة للشاشة، في حين صادقت شركة UL على شاشة إل جي 27UD88 بعد مرورها في عملية الاختبار الصارمة لهذه المنظمة الأمريكية. فيما كانت شاشة إل جي 27UD88 أول شاشة بمنفذ USB-C تحصل على شهادة فيسا لتصميمها بما يتوافق مع جميع أجهزة الحاسوب المحمولة والماك بوك التي تحتوي منفذًا من نوع USB-C وThunderbolt 3.

وقال رئيس قسم أعمال الشاشات وأجهزة الحواسب الشخصية في إل جي، جانغ إك-هوان: “هذا العام، نتوقّع أن يزداد الطلب على شاشات Ultra HD إلى ثلاثة أضعاف مقارنة بالعام الماضي”. وأضاف: “بفضل وجود تكنولوجيا العرض الرائدة من إل جي وراء كل شاشة إل جي، فليس من المستغرب أن تحصل شاشاتنا بدقة 4K على اعتراف ومصادقة كل منظمة دولية رئيسة لاختبار ومصادقة الأجهزة الكهربائية الاستهلاكية.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى