مسؤولية اجتماعية

“أمنية” ترعى المهرجان 32 السنوي لمدرسة الجالية الدولية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قامت شركة أمنية برعاية المهرجان السنوي الثاني والثلاثين والذي نظمته مدرسة الجالية الدولية والذي يخصص ريعه لدعم المجتمع المحلي والجمعيات الخيرية المحلية.

ويشارك طلاب المدرسة وذووهم في المهرجان السنوي بأطباق وأطعمة من دولهم المختلفة كجزء من ثقافة وحضارة كل دولة، وإحياء للتنوع والتبادل الثقافي بين طلاب المدرسة الذين ينحدرون من جنسيات مختلفة كما وتعرض بعض الدول العديد من منتجاتها وحرفها كنوع من التبادل الثقافي بالإضافة إلى نشاطات ترفيهية متعددة لكافة الحضور.

وأفاد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة أن هذا الدعم يعكس اهتمام الشركة في الإسهام الإيجابي والثقافي، حيث ترعى الشركة مثل هذه الأنشطة للمسؤولية الإجتماعية الذي يدعم عدة مبادرات ثقافية وفنية تركز على دعم مجالات متنوعة منها التعليم والإبداع والفنون والثقافة والمغامرة والرياضة والشباب. وتخللت مشاركة أمنية العديد من الفقرات الترفيهية لزوار المهرجان وتوزيع الهدايا.

من جانبه قال مدير المدرسة مارك كريبس “نحن فخورون بالسمعة الطيبة التي وصل إليها المهرجان حيث يترقب الكثيرون هذا الحدث كل عام.”

ويذكر أن هذا المهرجان هو احتفال تنظمه مدرسة الجالية الدولية بالتعاون مع مجلس أولياء الأمور والطلبة في مطلع آيار (مايو) من كل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى