ريادة

ورشة عمل لأصحاب الأفكار التجارية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تعقد شركة أويسس 500 بالتعاون مع برنامج التنافسية الأردني المدعوم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID ورشة عمل لاستقطاب الشباب المهتم بتطوير الأفكار التي تتعلق بتصميم الأجهزة و المعدات الالكترونية و تحويل تلك الأفكار الى شركات ناجحة و مربحة، خلال الفترة من 29 أيار وحتى الأول من حزيران، وذلك في مقر الشركة بمجمع الملك حسين للأعمال.

ويحظى المشاركون بأعمال الورشة بفرصة مناقشة أفكارهم التجارية  في مجال تصميم الأجهزة و المعدات الالكترونية، و الاستفادة من التدريب الذي تقدمه أويسس 500 بحيث يتم تنظيم هذه الأفكار وتوجيهها في المسار الصحيح واكتساب المهارات اللازمة لتحويلها لمشاريع ناجحة بعد ذلك من خلال الحصول على الاستثمار، الارشاد، و تسريع الأعمال من أويسس 500، بالإضافة الى فرصة الحصول على تمويل إضافي لاحق.  

وتغطي الجلسات خلال اعمال الورشة التي تستمر اربعة ايام، العديد من الموضوعات كالمالية، نماذج الأعمال التجارية، تطوير الأعمال والمبيعات، تجنب الفشل، جذب المستثمرين، فضلا عن استضافة روّاد أعمال ناجحين من الأردن ومنطقة الشرق الأوسط للتحدث عن خبراتهم و تقديم النصح في مجال ريادة الأعمال.

وستقوم كوادر أويسس 500 بتقديم الفائدة التعليمية للمشاركين في أعمال ورشة العمل،  من خلال التوعية الى ما يحتاجونه لتحويل افكارهم الى مشاريع مربحة و تحقيق معدلات نمو دائمة.

وتمنح أويسس 500 أصحاب المشاريع المختارة استثماراً نقدياً و عينياً لبدء شركاتهم الخاصة في هذا المجال، بحيث أن الشركات التي تستثمر فيها أويسس 500 تستفيد من برنامج تسريع الأعمال الذي يستمر لمدة 100 يوم تقدمه أويسس500 والذي تساعد الشركات من خلاله على تقليل الوقت اللازم لتسريع أعمالهم و نمو شركاتهم الجديدة.

ويشار الى أن شركة أويسس 500 استثمرت بأكثر من 115 شركة حتى الآن ودربت أكثر من ألفي شخص ليصبحوا رجال أعمال ناجحين في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى