أخبار الشركات

العبدلي مول يوقّع اتفاقية تأجير مع سيفوي

شارك هذا الموضوع:

 هاشتاق عربي

في ظل التحضيرات لافتتاح العبدلي مول؛ القلب النابض الجديد لمنطقة العبدلي أعلنت إدارة المول عن توقيع اتفاقية تأجير مع ال”سيفوي”؛ سلسلة الأسواق التجارية المملوكة لمجموعة ”مركز سلطان” الكويتية  ليقدم ال”سيفوي” خدماته في المول.

ويعد العبدلي مول نقطة تحوّل في مفهوم المجمعات التجارية، إذ تم تطويره وتشييده وفقاً لرؤية مبتكرة تمزج بين العناصر الإجتماعية والتجارية باستخدام أحدث التقنيات في مجال العمارة، ويتمتع بتصميم مفتوح يسمح بدخول الضوء الطبيعي ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق.

وبالحديث عن الشراكة بين العبدلي مول وال”سيفوي”، قال ، المدير العام لشركة مول العبدلي المهندس مروان أبو حسّان: “يسعدنا أن نرحب بال”سيفوي” والذي انضم مؤخراً إلى مجموعة العلامات التجارية المؤجرة في العبدلي مول، ليعزز من النشاط التجاري في المنطقة ككل من خلال الخدمات والسلع الاستهلاكية التي يقدمها، حيث ستؤثر هذه الشراكة إيجابياً على نجاح العبدلي المول، ليقدّم السيفوي لرواد المول ومنطقة العبدلي كل ما يحتاجونه من مسلتزمات استهلاكية وتموينية.”

فيما أعرب ، المدير العام لل”سيفوي الدكتور ليث أبو هلال “، عن فخره بتوسيع قاعدة فروع السيفوي ليكون أحدث فرع له في العبدلي مول، بقوله :”يعد ال”سيفوي” أقدم وأكبر سلسلة متاجر في الأردن، إذ تمتد خبرتنا في خدمة المستهلك في السوق الأردني إلى 30 عاماً. ونحن  سعداء بشراكتنا مع العبدلي المول كمستأجرٍ أساسي في هذا المشروع المميز”، وأضاف قائلاً “نؤمن بأن مشروع العبدلي سيمثّل وسط المدينة الجديد لعاصمتنا الحبيبة عمّان، كما نتطلّع لافتتاح فرعنا في العبدلي مول، إذ نهدف في استراتيجياتنا الرامية للتوسع أن نكون أقرب لزبائننا في كل مكان“.

ومن الجدير ذكره أن العبدلي مول يقع ضمن مشروع “العبدلي”، وشيد على مبدأ الاستدامة ليكون المعيار الجديد في عالم المجمعات التجارية. يشمل المشروع مساحة بناء تزيد عن 227,000 متر مربع ممتدة على خمسة طوابق ومنها مساحة تأجير اجمالية تفوق 55,000 متر مربع. ويضمّ علامات تجارية عالمية، سلسلة مميزة من المطاعم، المقاهي وصالات الطعام التي تصل قدرتها الإستيعابية إلى أكثرمن ألف شخص. عدا عن السينما التي تضم 9 شاشات ومركز ترفيهي مجهّز بأحدث الألعاب ووسائل التسلية لجميع أفراد العائلة ومواقف سيارات تتسع إلى 2,400 سيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى