شبكات اجتماعية

سوشيال ميديا …… إعتذار عن سرقة موبايل بعد 13 سنة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نشرَ حساب تحت اسم هيثم وجيه( Haitham Wagih ) على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك. جوابًا أرسلهُ لهُ شخص قام بسرقة هاتقه المحمول مُنذ 13 عامًا. قائلاً: “أظرف حاجة حصلت النهاردة، الكلام ده لسّه حاصل من أقل من نص ساعة”.
وأضاف: “لقيت البوّاب بيخبط وإداني ظرف فيه الورقة دي، وتقريبًا مصر لسّه فيها شوية خير، مش مستوعب وحاسس كإنّي لسّه بفهم الناس من الأول”.
أما الجواب فجاء فيه الآتي: “ازيك يا هيثم، اتمنى تكون بخير .. غالبًا الجواب ده هيبقى أغرب جواب جالك، وخليني اختصرلك الموضوع لإني بشعر بحرج شديد، من 13 سنة كُنت أنت فاتح (سايبر)، وفي يوم من الأيام تليفونك اتسرق للأسف أنا سرقت تليفونك وبعتُه بـ 600 جنية”.
وجاء الجُزء الأخر من الجواب، مُعبرًا عن اعتذار الشخص الذي قام بسرقة الهاتف: “أنا الحمد لله ربنا هداني، هتلاقي في الجواب 2000 جنية، تعويض عن الفترة دي كُلها، أحمد الله أن أعطاني من العمر حتى يأتي هذا الوقت، واديلك فلوسك، واتمنى من ربنا يسامحني ويجعلك تسامحني”.
وردّ هيثم على الجواب قائلاً: “ربنا يشهد إنّي مسامح” وفقا لما جاء في صحيفة المصري اليوم.

المصدر : صحيفة الغد الاردنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى