اتصالاتخاص

” زين الأردن” تشارك الأردنيين اليوم إحتفالاتهم بعيد الإستقلال -صور

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين
بدأت شركة ” زين الاردن” صباح اليوم ومن أمام الساحة الرئيسية للشركة في عمان احتفالاتها السنوية بمناسبة العيد السبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، والذي يتزامن هذا العام مع مئوية الثورة العربية الكبرى.
وأقامت الشركة بالتعاون مع مجموعة المناصير عدة نشاطات احتفالا بعيد الاستقلال امام المبنيين المتقابلين لكلا الشركتين في منطقة الدوار الثامن في عمان على صوت الاغاني الوطنية احتفاءا بالاستقلال والثورة العربية الكبرى، حيث شملت النشاطات فعالية لإنزال العلم الأردني، وعلم الثورة العربية الكبرى، و شعار النهضة بين مبنى شركة زين ومبنى مجموعة المناصير.
وقام بعملية إنزال الأعلام فريق ” أدرينالين” ، وهم نخبة من مدربي القوات الخاصة المتقاعدين وشباب لهم خبرة في تنظيم الرحلات والمغامرات، حيث تأسس هذا الفريق عام 2013، ليكون متخصصا في القيام بالمغامرات بشتى انواعها بهدف تقوية روح التحدي لدى المشاركين وتعزيز الثقة بمقدرتهم على تجاوز التحديات والصعاب، إلى جانب دعم سياحة المغامرات في المملكة والترويج لها في الدول العربية.
كما انطلقت من أمام الساحة الرئيسية لـ ” زين الاردن” مسيرة للدراجات النارية تحمل الاعلام الاردنية احتفالا بالاستقلال ومئوية الثورة العربية الكبرى.
وحضر الفعاليات الصباحية للاحتفال بالاستقلال الرئيس التنفيذي لشركة ” زين الاردن” احمد الهناندة، ونائب رئيس هيئة المديرين في مجمعة ” المناصير” معين قدادة، وعدد من موظفي كلا الشركتين وعائلاتهم، وعشرات المواطنين.
وتندرج احتفالات شركة “زين الأردن” بذكرى عيد الاستقلال، ضمن خطط الشركة وسعيها على مشاركة المواطنين هذه المناسبة الوطنية والعزيزة على قلوبهم، اذ تحرص زين مشاركة المواطنين جميع احتفالاتهم ومناسباتهم، كونها شريكاً فاعلاً في جميع المجالات.
وبالتزامن مع الفعاليات اليت جرت امام المبنى الرئيسي لشركة زين اقامت الشركة فعاليات في متحف السيارات الملكي تتضمن أنشطة وفعاليات ترفيهية للأطفال والعائلات.
وستواصل زين احتفالاتها بعد نحو ساعتين من الان في حدائق الحسين، وبمشاركة القوات المسلحة الأردنية، بحيث ستشمل الفعاليات عرضاً لموسيقات الأمن العام، وإطلاق كلاً من العلم الأردني وعلم الثورة العربية الكبرى في سماء عمان، وعروض مميزة لنادي الطيران الشراعي الملكي الأردني، بالإضافة إلى فريق القفز الحر-العمليات الخاصة، وطيران الأمن العام وفريق الصقور الملكية وسلاح الجو الملكي.
وتيبع هذه النشاطات فقرات غنائية متنوعة لكل من الفنانين حسام ووسام اللوزي والفنانين شادي البوريني وقاسم النجار، الفنان حسين السلمان وصوت الأردن صوت زين الفنان عمر العبداللات، وستُختَتَم الفعاليات بعرضٍ ضخم للألعاب النارية.
وأطلقت شركة زين بهذه المناسبة، وسم (هاشتاق)أردني_ يا زين_الهوية على حساباتها عبر تويتر وانستغرام، وذلك ليتسنى للمواطنين المشاركة للتعبير عن حبهم وولاءهم لوطنهم الأردن.
30
26

27

29

30

22

23

25
31

29

30

22

25

23

27

26

32

33

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى