تكنولوجيا

سامسونج تقدم بطاقة ذاكرة بسعة 256 غيغا بايت

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
كشفت سامسونج الكترونيكس، المزود الخبير لحلول بطاقات الذاكرة المتطورة، عن أحدث بطاقات الذاكرة الخارجية عالمياً- بطاقة EVO Plus بسعة 256 غيغا بايت من نوع “MicroSD”. إذ توفر هذه البطاقة السعة الأعلى لبطاقات MicroSD في فئتها، لتقدّم سرعات عالية ومساحة تخزين أكبر للاستعمال في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتطورة، مسجل الفيديو 360 درجة، كاميرات ال action وال Drone. كما أصبح بإمكان المستخدمين تسجيل مقاطع فيديو فائقة الوضوح بدقة 4K حتى 12 ساعة، أو تصوير فيديوهات كاملة الوضوح (Full HD) حتى 33 ساعة على هواتفهم الذكية أو كاميرا ال action دون الحاجة لتغيير أو استبدال بطاقة الذاكرة، لتسمح لهم بتجربة المزيد دون القلق حيال نفاذ سعة التخزين.
لقد رفعت بطاقة ذاكرة EVO Plus ذات سعة 256 غيغابايت من مقاييس الأداء لبطاقات MicroSD، وذلك بفضل تقنية V-NAND المتطورة من سامسونج، والتي توفر سرعات قراءة وكتابة تصل إلى 95 ميغابت لكل ثانية و90 ميغابت لكل ثانية، على التوالي. وسيقوم هذا المستوى من الأداء بتزويد المستهلك العام والمختص بتجربة استخدام مريحة لتخزين الوسائط ذات السعة العالية، الصور عالية الدقة ومقاطع الفيديو بدقة 4K، هذا بالإضافة إلى الوسائط المتعددة ذات التقنيات التصويرية المكثفة مثل الواقع الإفتراضي والألعاب.
وقال أنسو كيم، النائب الأول لرئيس لتسويق علامة المنتجات التجارية وأعمال الذاكرة في سامسونج الكترونيكس: “مع التوجه المتزايد لاستخدام أجهزة هواتف عالية الأداء والقدرة، فإن الحل الذي طورناه لبطاقة ذاكرة MicroSD ذات 256 جيجابايت التي تعمل وفق تقنية V-NAND، سيساعدنا على تزويد المستهلكين ببطاقات الذاكرة التي كانوا يتوقون لامتلاكها،” وأضاف حديثه قائلاً: “ستعمل بطاقة الذاكرة EVO Plus من سامسونج بسعة 256 غيغابايت على تزويد المستهلكين بسعة عالية وسرعات عالية للقراءة والكتابة. ونحن متحمسون لتزويد المستخدمين بتجارب سلسة وملائمة للوسائط المتعددة، والتي سيشعروا بها عند استخدام، حفظ ومشاركة المقاطع والصور التي التقطوها وصمموها.”
كما توفر بطاقة EVO Plus microSD ذات 256 غيغابايت حمايةً وسعة وأداءً مطوراً مع الموثوقية اللازمة على المدى الطويل للاستفادة القصوى من الكترونيات هذا العصر، لتكن مثاليةً للأجهزة الذكية المتطورة والأجهزة اللوحية ذات منافذ بطاقات MicroSD، وحتى في أصعب الظروف.
مع العلم أن سامسونج ستقوم بتقديم بطاقات الذاكرة الجديدة EVO Plus ذات سعة 256غيغابايت بكفالة لمدة 10 سنوات في أكثر من 50 دولة، من بينها الولايات المتحدة، أوروبا، الصين، وغيرها من مناطق ابتداءً من شهر حزيران 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى